أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تشكو لصديقتها، خالد سليم يقع في غرامها وهذه أحداث “سيرة حبّ”

سيرين عبد النور تشكو لصديقتها، خالد سليم يقع في غرامها وهذه أحداث “سيرة حبّ”

في الحلقة السادسة من مسلسل “سيرة حبّ” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يظهر خالد وجدّته حيث يخبرها عن ريم الفتاة التي إلتقى بها، فيسترسل بوصف جمالها وإعجابه بها، فتختصر عليه الجدّة الموضوع وتقول له أنّه من الواضح من كلامه وقوعه في حالة حبّ عميقة، لتعود وتتمنى له تحقيق حلمه بالزواج منها، مؤكدةً أن الأقدار في يد الله.

بعدها تتواصل الأحداث وتظهر ريم وصديقتها التي تشكو لها إمكانياتها الضعيفة وعدم إستطاعتها تسديد إيجار شقّة بسبب التكاليف الباهظة، في الوقت الذي تبدو العلاقة الطيّبة والقريبة التي تجمع مجدي بإبنته جومانا واضحة للمشاهدين فينام بالقرب منها ليخفف عنها غياب والدتها المرحومة.

cyrinee

في لقاء آخر لريم مع صديقتها تتحدّث ريم من جديد عن سيارتها التي كانت قد عبّرت في وقت سابق عن تعلقها بها، فيبدو أنّ الأعطال فيها تتفاقم، وهنا ننوّه على جمال سيرين الذي يفوق الخيال وأناقتها العالية التي تخطف الأنفاس بين المشهد والآخر.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى