أخبار عاجلة
مسلسل “لو” يخترق العلاقات، يعرض أجمل قصّة حبّ وأخطر خيانة وهذه أبز المجريات والأحداث

مسلسل “لو” يخترق العلاقات، يعرض أجمل قصّة حبّ وأخطر خيانة وهذه أبز المجريات والأحداث

يستمر مسلسل “لو” الرمضاني بأحداثه الشيّقة، ننقل إليكم عبر صفحات موقع بتجرد أبز مجريات وأحداث من الحلقات الخمس الأخيرة، حيث يتعامل غيث مع زوجته ليلى بطريقة رسميّة، تخلوها العاطفة والحنان، فلا يهتمّ بإصابة رجلها بأسلوب يشعرها أنّه بعيد. تقرّر ليلى أن تلبّي دعوة جاد، وتحضر الى معرض اللوحات لتشاهد أبرز أعماله، فيحدث إنسجام مميّز بينهما. وبعد مغادرة ليلى وزيارتها لزوجها غيث في مكتبه، يُظهر لها بطريقة غير مباشرة عدم مبالاته لها ولأحاديثها، فيتلقّى إتصالاته العمليّة بشكل طبيعيّ. وبعد مغادرة غيث الى عمله، وذهاب إبنة ليلى ديما الى المدرسة، وجدت نفسها وحيدة، فإتصلت بجاد، ودعاها الى منزله لإحتساء فنجان قهوة. تتطوّر المشاعر بين جاد وليلى، فمن رقصة الى قبلة الى علاقة حميمة. ليلى تعلم جيداً أن ما تقوم خطأ، وأثناء عودتها الى المنزل تبكي، وتغمرها دموع الخيانة والحزن.

656

في المنزل يلاحظ غيث دموع ليلى إلاّ انها تنكر ذلك، وعند مغادرته المطبخ حيث كانت تجلس وتغرق في التفكير، تقول: “أنت السبب”، فيسمعها ليعود ويسألها عن السبب وراء ذلك، فتواجهه وتقول له أنّها لا تشعر أنها زوجته لأن معاملته لا تدلّ على هذا الأمر. عندها يحسّن غيث من تصرّفاته ليشعر ليلى بالفرق. في هذا الوقت، وأثناء تواجد غيث في عمله، تذهب ليلى مع جاد الى السينما، وبعدها الى منزله حيث يمضيان أجمل الأوقات ويقول جاد لـ ليلى أنّها أجمل ما حصل في حياته. ليلى تعود الى المنزل وتخفي كلّ ما قدّمه لها جاد.

rffg

يستمر غيث في محاولاته للتودّد إلى ليلى من جديد فيرسل لها الورد ويُخبرها عن مدى محبّته لها كزوجة، وأم وشريكة في حياته، يطلب منها أن يتناولا الغداء سويّاً لكنها تكذب عليه بحجّة أنّها ستخرج مع صديقتها سارا. وبعد ذهابه الى العمل، تتصل سارة بغيث لتطلب منه أن يتناولا الغذاء سويّاً برفقة زوجها، الأمر الذي يفاجئ غيث بعد إكتشافه كذب ليلى. ليلى في هذا الوقت تمضي يوماً روومانسيّاً مع جاد الذي يرسمها في منزله، لتعود وتصلح الأمور وتخدع غيث بطريقة لا تشعره بكذبها عليه، لكنها لا تفلح في ذلك فتسود على غيث حالة من الشكّ واليقين إلى أن أمر غير طبيعي يحدث مع زوجته.

Brj581ECEAAQRue

غيث يسعى الى التقرّب من ليلى أكثر، فيدعوها الى العشاء. في اليوم نفسه، تخرج ليلى مع صديقاتها لتناول الغداء، فيلحق بها جاد ويلتقي بها فب الحمام، بعدها، تروي إحى رفيقات ليلى خيانتها لزوجها، والمشاكل التي لحقت بها جرّاء هذه الخيانة. نجوى، تدعو إبنتيها على الغداء أيضاً، وكالعادة تطلب المال من ليلى لتلعب القمار، فتلبّي ليلى الطلب للمرّة الأخيرة، فيما لا تزال شقيقة ليلى الصغرى في الجامعة، معجبة بأستاذها جاد. وفي العشاء الذي دعاها إليه غيث، تتصرّف ليلى بطبيعيّة، فيما يبدو على غيث الشك الذي يستيقظ في داخله.

4566

مسلسل “لو” من أبرز المسلسلات الرمضانية والأكثرها نجاحاً، حيث يحقّق نسبة مشاهدة عالية جداً وتشهد مواقع التواصل الإجتماعي ضجّة كبيرة بعد كلّ حلقة بسبب التعليقات الإيجابية. الأحداث القادمة تبدو أكثر حماساً وتطوّراً، وبدورنا في موقع بتجرد نوجّه تحيّة الى كاّفة صنّاع هذا المسلسل المميّز والراقي وأبطاله النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، النجم اللبناني يوسف الخال والنجم السوري عابد فهد، حيث أنّ “لو” يشارك خلال السباق الرمضاني في رفع مستوى وشأن الدراما اللبنانية والعربية منذ الحلقات الأولى، وتوجّته ملكة الإحساس إليسا بصوتها الرومانسيّ في بداية كل حلقة.

إلى الأعلى