أخبار عاجلة
متابعة: سيرين عبد النور ضحيّة إعجاب خالد سليم وتهوّره ومكسيم خليل مرتبك بينها وبين وفاة زوجته

متابعة: سيرين عبد النور ضحيّة إعجاب خالد سليم وتهوّره ومكسيم خليل مرتبك بينها وبين وفاة زوجته

في الحلقة الثالثة من “سيرة حب” يصطدم الفنان خالد سليم بالسيارة التي تقودها ريم التي تلعب دورها النجمة العربية سيرين عبد النور وهي لصاحب الشركة التي تعمل فيها “مجدي” الذي يلعب دوره الممثل السوري مكسيم خليل، فترتبك وتشعر بالقلق وتبدأ بالصراخ في وجه خالد، فيقترح عليها الأخير أن يأخذ السيارة الى صديقه ليصلحها خلال ساعة، فيما يحاول الإقتراب منها والتودّد إليها إلاّ أنها تصدّه بإعتبارها أنّه مذنب وسبب للحادث فتنهمك بإيجاد حلّ لأزمة السيارة التي تحطّمت.

cc

أما مجدي فلا ينفكّ عن التفكير بالحادثة التي أودت بحياة زوجته ويذكر أنّه تحدّث مع “جومانا” للإهتمام بإبنته خلال الفترة الراهنة. بعدها تظهر ريم مع خالد في كاراج السيارات حيث تبدأ علاقتهما تتطوّر عن قرب، وبعد مغادرتها، يخبر خالد صديقه عن مشاعره تجاهها، مؤكداً أنه يصعب عليه وصفها. وبعد عشاء مميّز، يقلّ مجدي ريم الى منزلها. من ناحيته يصرّ عصام الأشقر، والد سيرين، أنّ عليها الإستقرار والزواج وتشكيل عائلة والتوقّف عن العمل في شركة السيّد مجدي، حيث نصحها بالتفكير في هذا الموضوع بجديّة لأنه ينتظر اليوم الذي سيصبح قيه جدّاً.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى