أخبار عاجلة
ميريام فارس في حلقة إذاعية خاصة بـ “إتّهام”، هذا ما قالته وقاله القيمين على العمل عنها

ميريام فارس في حلقة إذاعية خاصة بـ “إتّهام”، هذا ما قالته وقاله القيمين على العمل عنها

حلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على الحلقة الأخيرة لهذا الموسم من البرنامج الإذاعي “بخصوص هالشي” الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودول هلال عبر أثير إذاعة صوت الغد، في حلقة خاصّة عن مسلسلها الرمضاني “إتهام”.

أكّدت ميريام في بداية اللقاء أنّ النصّ جذبها وأعجبت به كثيراً بعد أن قرأته حتى النهاية، وتقمّصت الدور الى حدّ بعيد، حيث دخلت المستشفى في إحدى الأيّام بسبب إنهيار عصبيّ تعرّضت له بعد تضارب المشاعر والأحاسيس. وذكرت ميريام أنّها شعرت بمسؤولية كبيرة لدى عرض الإعلان الخاص بالمسلسل ولدى سماعها ردّت فعل الناس في الحفلات والمناسبات، وإعتبرت أنّ كلّ نجم في العمل بطل لهذا المسلسل، كما وكان للنجم عزت بو عوف مداخلة هاتفية حيث أثنى على قدرات ميريام التمثيلية التي أذهلته، وإعتبرها ممثّلة من الطراز الرفيع.

myriam

كما وتحدّثت ميريام عن النجوم المشاركين في العمل، الذين قرّروا أن يكونوا ضيوف شرف ويشاركوا في هذا العمل لوجودها فيه، وهذا الأمر حمّلها أيضاً الكثير من المسؤولية، وفي مداخلة مع الدكتور جمال فياض المسؤول الإعلامي للعمل، أكّد على إنبهاره بموهبة ميريام وبأدائها ومظهرها وجمالها، وذكر أنّه شاهد أوّل ثلاث حلقات من المسلسل وأكّد أنه رائع ومتكامل، وهو معروف بصراحته وبعده عن المجاملة.

وأكّدت ميريام أنّ تنوّع الجنسيات في العمل كان له إفادة على العمل كمجمل، حيث أنّ كلّ لشخص خبرة كبيرة ومفيدة، كما وذكرت ميريام أنّها تستفيد من خبرة كل من تقلا شمعون ونهلا داود، وفي مداخلة مع نهلا داود، أكّدت أن التعامل مع ميريام كان مميّز جداً، كما وأثنت الكاتبة كلوديا مارشيليان على إحترام ميريام للنصّ والعمل وعلى تقديمها للقصة بطريقة حقيقية. أمّا المخرج فيليب أسمر فقد أثنى على العمل بالمجمل، ونوّه على قدرات ميريام الكبيرة في العمل الذي سيشكّل مفاجأة للجمهور.

إلى الأعلى