أخبار عاجلة
بالصور: سيرين عبد النور بين الفن، الإنسانية والمجتمع مستمرة بنجاح “بلا حدود”

بالصور: سيرين عبد النور بين الفن، الإنسانية والمجتمع مستمرة بنجاح “بلا حدود”

تتابع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مشوارها في “بلا حدود” عبر قناة الآن، حيث وفي الحلقة الرابعة عشر من البرنامج، تابعت سيرين مشروع عريضة العنف ضد المرأة، وزارت مؤسسة أبعاد وإلتقت محمد شبلاق لتتعرّف على المؤسسة ودورها في المجتمع وقد عبّرت عن صدمتها لمدى إنتشار ظاهرة العنف ضد النساء في المجتمع. كما وإلتقت سيرين بشاب عاش مرحلة الإكتئاب، وتغيّر بعد دخوله لمؤسسة “أبعاد”، وإلتقت أيضاً المعالج النفسي روني أبو ضاهر الذي تحدّث معها عن النسب العالية من المعنفين الذين تربوا في عائلات معنّفة، منوهاً على أنها وراثة نفسية وليست جينية.

85

كما وفي الحلقة نفسها إستقبلت سيرين شباب برنامج “ليش لا”، وإسطحبتهم في جولة إلى منزلها بطلب منهم، حيث أن سيرين لم تكن تعلم بأن زيارة شباب “ليش لا” مهمة بين العديد من المهام التي يعملون على تحقيقها وليست لمشروع جامعي. وفي سياق الحلقة، إكتشفت عبد النور صورة شباب “ليش لا” التي وضعت في منزلها، وعلمت أن منزلها كان واحداً من  أهداف “ليش لا”.

وفي نهاية الحلقة، إلتقت سيرين عبدالنور السيد عبدالحليم كركلاّ  في جلسة خاصة في مسرح “كركلا” وشكرته على الأمسية والإبداع الذي يقّدم في هذا المسرح العريق.

نفيد بالذكر أن حلقات برنامج “بلا حدود” تحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً في كافة الدّول العربية حيث إستطاعت النجمة سيرين عبد النور خطف أنظار كافة شرائح المجتمع نحوها في لحظات حقيقية في حياتها الفنية، الإجتماعي والفنية.

vvb

Loading...
إلى الأعلى