أخبار عاجلة
بتجرد: سيرين عبد النور بين النجاح، الجمال، الأناقة، التواضع والإيمان

بتجرد: سيرين عبد النور بين النجاح، الجمال، الأناقة، التواضع والإيمان

تجمع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صفات عديدة في شخصيتها وإطلالتها بعضها تعرف إليها الجمهور خلال مسيرة سيرين الفنية وغيرها كشفت عنها من خلال برنامجها الواقعي “بلا حدود” الذي حقّق نجاحاً كبيراً في كافة أقطار الوطن العربي. نتوقف اليوم في موقع بتجرد عند أبرز هذه الصفات…

الجمال والأنوثة: تعتبر سيرين عبد النور من أجمل نجمات الوطن العربي حيث أنها تخطف أنظار الجمهور ومحبّيها في كل إطلالة جديدة لها، ومن المعروف أن جمال سيرين طبيعي بعيداً عن عمليات التجميل فبداياتها كانت من عالم الجمال والأنوثة.

الأناقة والموضة: تتّبع النجمة سيرين عبد النور ستايل خاص بها حيث تتابع صيحات الموضة وتختار ما يناسبها منها مع فريق العمل الخاص بها إن كان من الأزياء التي تساعدها في إختيارها الـ image consultant الخاصة بها مايا حدّاد، الـ make up والشعر ويهتمّ بهما كل من خبيرة التجميل كوليت إسكندر زيتون ومصفّف الشعر ميشال زيتون.

cyrinemain

التواضع والإنسانية: تتميّز النجمة سيرين عبد النور بشخصيتها وتواضعها حيث أنها تعتبر من اكثر النجوم تواصلاً مع الجمهور فتجمعها بمحبّيها علاقة محبّة ومودّة خاصة هذا إلى جانب تعاطيها الراقي مع أهل الصحافة والإعلام. أما الجانب الإنساني في شخصيتها فقد ظهر من خلال برنامج “بلا حدود” حيث قامت سيرين بدور بطولي في قضايا إجتماعية أهملها أصحاب العلاقة وإهتمّت بها حتى أنها وفي الكثير من الأحيان وضعت حياتها بخطر من أجل خدمة المجتمع.

الإيمان الكبير: وقد يكون الفضل في ظهور هذا الجانب في حياة سيرين للإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الذي كشف في برنامج “انا والعسل” في موسمه الثاني عن مواظبة سيرين على الصلاة وزيارة الأماكن الدينية بإنتظام بعيداً عن الفن والشهرة.

cyrineinside

النجاح: فـ سيرين عبد النور تعتبر نجمة الدراما الأولى على الساحة العربية ودون منازع بعد تحقيق آخر عملين قدّمتهما “روبي” و”لعبة الموت” نسبة مشاهدة عالية جداً في واحداً من اكثر الأشهر منافسة شهر رمضان وعلى مدار سنتين متتاليتين فإحتلت المرتبة الأولى عربياً وتصدّرت هذا إلى جانب قيامها بدمج الدراما اللبنانية، المصرية والسورية وتوحيدها تحت راية الدراما العربية وهذا ما لم يسبقها إليه أحد.

صفات كثيرة تتمع بها النجمة سيرين عبد النور توقفنا عند أبرزها منها العملي والمهني ومنها الإنساني البحت في تحيّة منّا لها ولكل ما تقدّمه وتكون فيه الـ Trend الذي يتّبعه بعدها عدد كبير من النجوم وشريحة عريضة من الجمهور.

cyrine1

إلى الأعلى