أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: نيكول سابا حلّت ضيفة على حلقة مميّزة من “هيدا حكي” مع عادل كرم

بالصور والفيديو: نيكول سابا حلّت ضيفة على حلقة مميّزة من “هيدا حكي” مع عادل كرم

حلّت النجمة اللبنانية نيكول سابا ضيفة على برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه الممثل عادل كرم عبر قناة الـmtv في حلقة مميّزة وإستثنائية، تحدّثت فيها عن أحدث أعمالها “فرق توقيت” الذي سيُعرض في شهر رمضان، وعن إبنتها الصغيرة.

وفي بداية الحوار، ذكرت نيكول أنّها تلعب دور جديد في مسلسل “فرق توقيت” في لقطات فيها الكثير من الحماس والتجدّد، وتمنّت أن ينال إعجاب الجمهور خاصّة وأنها تشارك فيه مع عدد كبير من أهم الممثلين على رأسهم نجم الأجيال تامر حسني.

nnc

وذكرت نيكول أن زيارتها الى لبنان كانت عائلية فقط، لكنها رحّبت بحلولها ضيفة على برنامج “هيدا حكي” كما وذكرت أن إبنتها نيكول تبلغ من العمر سبعة أشهر وقد إشتاقت لها خلال تواجدها في مصر.

وقدّمت نيكول أغنية “Fever” فأشعلت الأستوديو والأجواء، كما تحدّثت عن أغنيتها الجديدة “ما بقى تدقلّي” من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وأكّدت أنها أغنية مميّزة وإيقاعها جديد.

وفي هذا السياق إستمرّت الحلقة ضمن إطار من المزاح والضحك، والحديث عن أفلام نيكول وزوجها يوسف الخال، كما قدّم لها عادل هدية مميّزة عبارة عن لعبة تشبهها مع إبنتها نيكول الصغيرة، فيما قدّمت هي له زجاجة نبيذ مع حذاء نسائيّ كمقعد لها.

Loading...
إلى الأعلى