أخبار عاجلة
بالفيديو: هيفاء وهبي خطفت الأنفاس، تخضع لإستجواب عنيف وتعود لذكريات كانت تفضل نسيانها

بالفيديو: هيفاء وهبي خطفت الأنفاس، تخضع لإستجواب عنيف وتعود لذكريات كانت تفضل نسيانها

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الإعلان الرسمي الأوّل لمسلسلها الرمضاني الجديد “كلام على ورق” حيث ظهرت فيه في العديد من المشاهد الصعبة التي ستواجهها في سياق السيناريو إلى جانب الممثلين الذين يشاركونها في العمل وخطفت أنفاس الجمهور العربي محبّيها بأداءها الذي نقل المشاهدين إلى حالة من الترقب في ثواني. وقد سردت هيفاء بتأثر كبير لمحة عن الحكاية التي سيتناولها المسلسل حيث قالت حرفياً:

“أنا حبيبي ياسين بيطار عمري فحياتي ما احترت زي دلوقتي محتارة عشان مش فاهمة الحكاية اللي أنا هحكيها حكاية ملخبطة وصعبة عشان يتفهم آخرها لازم أرجع لأولها وما بين آخرها وأولها حاجات كتير أوي أنا مش عايزة أفتكرها. مش عارفة أبتدي منين”.

haifamainz

وعلى ما يبدو فإن هيفاء ستخضع لإستجواب عنيف ضمن سياق أحداث المسلسل لم تُعرف أسبابه حتى اللّحظة وستضطر فيه للعودة إلى حكاية وذكريات كانت تفضل نسيانها.

من الواضح أن العمل سيشكل مفاجأة كبيرة للجمهور خاضةً وأنها التجربة الدرامية الأولى للنجمة هيفاء وهبي على الشاشة الصغير وقد تنافست للحصول على حقوقه مجموعة كبيرة من القنوات العربية العريقة وفازت قناة النهار بعرضه حصرياً في مصر خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...
إلى الأعلى