محبوب العرب محمد عساف يحصد لقب Social Star 2014

محبوب العرب محمد عساف يحصد لقب Social Star 2014

أعلنت مجلة بوابة التكنولوجيا المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي ومقرها لندن عن منحها لقب ” Social Star ” لهذا العام 2014 للنجم محمد عساف كأكثر فنان عربي تأثيرا في مواقع التواصل الأجتماعي.

وقال داني حرب المدير الفني في بوابة التكنولوجيا أثناء زيارته لدبي اننا حريصون جدا على متابعة المستجدات في مواقع التواصل الأجتماعي من خلال روادها ، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع الناشطين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية .

assaf

وأضاف حرب بأنه وقع أختيارنا للفنان محمد عساف بعد متابعة لتفاعله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجاوز عدد متابعيه في الفيسبوك اكثر من 1.3 مليون شخص وبنشاط تفاعلي واضح بمقياس 350 الف يوميا وانضمام اكثر من 10 الاف معجب جديد في صفحته يوميا , اما على صعيد  تويتر فقد تجاوز عدد متابعيه 700 ألف متابع.

وتابع صعب حديثه بأن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في بواوبة التكنولوجيا والمكونة من 12 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والاردن والامارات والصين ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على الفنان محمد عساف قبل اختيارنا له .

الجدير بالذكر ان ادارة الفيسبوك قد وثقت حساب الفنان محمد عساف عبر منح حسابه العلامة الزرقاء , هذا وقد سجل الكليب الاخير للنجم عساف اكثر من 3 ملايين مشاهدة في اقل من شهر على اطلاقه.

Loading...
إلى الأعلى