جمهور محود محيي: تعرضنا للغدر من الموريكس دور وقد أسقطنا رئيسين في عامين فليحذرنا الجميع

جمهور محود محيي: تعرضنا للغدر من الموريكس دور وقد أسقطنا رئيسين في عامين فليحذرنا الجميع

بعد حذف إسمه من قوائم جائزة الموريكس دور كأفضل نجم صاعد، إشتعل جمهور نجم ستار أكاديمي محمود محيي وخاصةً في الشارع المصري حيث إنتشرت مطالبات بتوضيح من إدارة المهرجان حول ما حصل وتصحيحه.

وقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملات واسعة شارك فيها الآلاف من عشاق محمود الذين عبّروا عن غضبهم الشديد مؤكدين أنهم تعرّضوا للغدر في هذه الحركة ورافعين الصوت، مهدّدين ومؤكدين أنهم وخلال أشهر أسقطوا رئيسين للجمهورية في مصر وأنهم على إستعداد لإشعال ثورة إن لم يحصل كل صاحب حقّ على حقّه.

في موقع بتجرد وفي إتصال مع المسؤولين، أكدت لنا إدارة الموريكس دور أن اللّجنة قررت سحب إسم محمود محيي لأنه فاز بلقب ستار اكاديمي خلال عام 2014 والجائزة تشمل أعمال وإستفتاءات عام 2013 على أن يرشّح خلال العام المقبل. وقد نقل الزميل رئيس التحرير إيلي أبو نجم الخبر لجمهور محمود محيي عبر حسابه الخاص على التويتر فكان الردّ اعنف حيث إعتبر الجمهور أن العذر أقبح من الذنب مؤكدين ان الردّ لا يعتبر مقنعاً حيث أن زملائه في الموسم نفسه لم تسحب ترشيحاتهم. في أسرة موقع بتجرد نرفع صوت جمهور محيي آملين أن تتوصل إدارة الجائزة لحلّ يطون عادلاً للطرفين.

Loading...
إلى الأعلى