أخبار عاجلة
نجوم الطرب والفن والترفيه على متن سفينة “شط بحر الهوى” والـ م بي سي تعلن عن الرحلة من لبنان

نجوم الطرب والفن والترفيه على متن سفينة “شط بحر الهوى” والـ م بي سي تعلن عن الرحلة من لبنان

ضمن جولةٍ بحرية الهوى، عربية الهوية، عالمية النكهة، فنية الطابع، يجتمع نجوم الطرب والفن والترفيه على متن سفينة “شط بحر الهوى”، في رحلة حالمة مسرحها البحر وحدودها السماء وجمهورها سيّاح حالمون.

فعلى متن يختٍ أنيق يرسو في مرفأ “مارينا – الضبيّة” في بيروت، أقامت “مجموعة MBC” لقاءً مُستوحى من روحية الرحلة الصيفية وطابعها البحري الساحر، وذلك بالتعاون مع “الإمارات للعطلات”، والمنتِج يوسف حرب. ضم اللقاء عدداً من نجوم الفن والطرب والترفيه في العالم العربي، مع أهل الصحافة والإعلام، وشمل تفاصيل متعلّقة برحلة “شط بحر الهوى” الصيفية الحالِمة، التي ستُبحر في البحر الأبيض المتوسط، على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من 23 آب/أغسطس المقبل، محتضنةً عدداً من أبرز النجوم، من ضمن نحو 2400 مسافر – سائح حالِم، ومتنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية. انطلاق الرحلة من مدينة البندقية الإيطالية، وصولاً إلى كرواتيا، ومنها إلى اليونان، مروراً بتركيا… أما محطتها الأخيرة فمع العودة إلى الشواطئ الإيطالية الزرقاء اللازوردية. تجدر الإشارة إلى أن أبرز النجوم على متن السفينة هم: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ويارا، وتامر حسني، وملحم زين، وأيمن زبيب، ورويدا عطية، ووائل جسار، ومحمد عساف، ومشاعل، ونادر الأتات، وماجد المصري، ولجين عمران، وفريق الكوميديا “ما في متلو”… وسواهم. أما الجمهور من عشاق النجوم والسيّاح الراغبين، فسيحظَون بفرصة للتواجد أيضاً في هذه الرحلة، والانضمام إلى النجوم على متن السفينة التي ستجمعهم معاً، وذلك ضمن تجربةٍ أشبه بحلم ورديٍّ… لترتقي معها اليوميات إلى مرتبة الأحلام.

sonb2

بالعودة إلى اللقاء البحري في مرفأ “مارينا – الضبيّة” في بيروت، وضمن الأجواء الساحرة نفسها بحضور كوكبة من نجوم الفن والدراما والمجتمع.. أوضح مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، أن “رحلة “شط بحر الهوى” بما تجمعه على متنها من مغامرات ومتعة وتسلية وطرب وفن وترفيه وسياحة، مستوحاة من نجاحالبرنامج التلفزيوني على MBC1، الذي يحمل الاسم نفسه، وهي ثمرة تعاون مشترك مع “الإمارات للعطلات”، والمنتِج يوسف حرب.” وأضاف حايك: “ما يميّز هذه الرحلة الصيفية الحالمة هو وجود عدد من أبرز نجوم الفن والترفيه في العالم العربي على متنها، مع استيعابها للمسافرين السيّاح الراغبين بالانضمام إليهم، تحت عدسات الكاميرات.”

من جانبها، شدّدت دينا الهريس، نائب رئيس “الإمارات للعطلات” للعمليات التجارية، على أهميّة هذه الرحلة البحرية الفنيّة الضخمة التي تشكّل امتداداً لجودة خدمات “طيران الإمارات” في الأجواء وعلى الأرض.

بدوره، أشار المنتِج يوسف حرب إلى أنّ الرحلة هذا الصيف تأتي لتعززّ الشراكة مع “مجموعة MBC”، ووعد بأن تكون هذه الرحلة استثائية بكل ما للكلمة من معنى، خصوصاً أنها فكرة إستغرقت أكثر من 16 عاماً لتتحوّل إلى واقع ملموس يلامس الحلم.

sonb3

إلى الأعلى