أخبار عاجلة
بالصوت:نانسي عجرم: أصور العديد من الفيديو كليبات، الألبوم خلال فترة عيد الفطر وأرغب بإعادة تجربة أراب أيدول

بالصوت:نانسي عجرم: أصور العديد من الفيديو كليبات، الألبوم خلال فترة عيد الفطر وأرغب بإعادة تجربة أراب أيدول

ضمن برنامجها “حليمة بوند” إتصلت الإعلامية حليمة بولاند بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في مقابلة هاتفية حصرية ببرنامجها، بدايةً عرفت حليمة عن نانسي بالنجمة الأكثر جماهرية ومحبوبة الصغار والكبار فوجهت نانسي للشعب العربي أطيب التمنيات بمناسبة شهر رمضان الكريم على وقع أغنية “يا غالي” عليي التي إفتتحت بها حليمة الإتصال، وحول الشهر الفضيل صرحت نانسي أنها تلبي العديد من الدعوات التي تتلقاعا على إفطارات وسحور لإنها تحب المشاركة في جلسات هذا الشهر الكريم، كما وإعتبرت أنها إستغلت هذه الفترة لتصوير فيديو كليبات ألبومها الجديد الذي سيصدر خلال فترة عيد الفطر السعيد حيث أنها إنتهت من التحضير له ويتضمن 12 أغنية، تعاونت فيها مع نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين، منوع بين اللبناني، المصري والخليجي وفيه أنماط موسيقية عديدة منها الرومانسي، الشعبي والطرب الشعبي.

nancymain

حول برنامج أراب أيدول أكّدت نانسي أنها سعيدة بتجربتها في لجنة التحيم في أول موسم لها، إلاّ أنها لو تؤكد مشاركتها في الموسم الثاني لكنها إعتبرت أنها ترغب في إعادة هذه التجربة نظراً للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج تخطى فيه الوطن العربي إلى العالم.

وفيما يخصّ البرامج الرمضانية والأعمال الدرامية أكدت نانسي أنهى تحرص حين تشاهد التلفاز إلى مشاهدة بعض المسلسلات لكنها لم تتابع أي عمل من الحلقة الأولى حتى الآن نظراً لضيق الوقت.

أما عن أغنيات الأطفال، وإن كانت تحضر لألبوم جديد خاص بالأولاد، إعتبرت نانسي أن أغنياتها الخاصة بالكبار تصل أيضاً إلى الصغار ويرددونها.

هذا وصرّحت نانسي أنها ستكون في التاسع من شهر آب في حفل ضخم في وسط بيروت ضمن أعياد بيروت وبمناسبة عيد الفطر، وفي الحادي عشر في ليالي دبي لتتجه بعدها إلى كان حيث تحيي زفاف خاص في الثاني عشر من الشهر عينه.

لسماع المقابلة:

 https://soundcloud.com/sama-monkith/interview-with-nancy-ajram-on

Loading...
إلى الأعلى