أخبار عاجلة
سلاف فواخرجي تفتح النّار من جديد على أصالة، تفقد مصداقيتها فهل تجد وسيلة لفكّ عقدها؟

سلاف فواخرجي تفتح النّار من جديد على أصالة، تفقد مصداقيتها فهل تجد وسيلة لفكّ عقدها؟

في حديث لها مع مجلة “سيدتي”، إعتبرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي أنها لم تظلم النجمة أصالة نصري بسبب موقفها السياسي المعادي لموقفها، حيث قالت: “على العكس، أنا أسمع الرأي الآخر وأتناقش معه. لكن ما قلته عن أصالة يعبِّر عن ردة فعل الناس لأنهم في الأساس كانوا يحبوها وأنا واحدة منهم”.

وتابعت سلاف: “لا أريد التوقف عند هذا الأمر لأنه نال أكبر من حجمه بكثير، والمهم اﻵن هو الحل من خلال لمّ شمل السوريين جميعاً وحماية بلدنا”.

على ما يبدو لم تصل فواخرجي بعد إلى مرحلة تفكّ فيها عقدة وهاجس أصالة، حيث انها لا تفوّت فرصّة إلى وتتهجّم فيها عليها بأقصى الكلامات وأبشع الأساليب التي أصبحت واضحة تمام الوضوح للرأي العام. نحترم كثيراً الأدوار التي قدّمتها فواخرجي وموهبتها في التمثيل وكل ما حققته في هذا المجال إلاّ أننا لن نسمح بهذا الكمّ من الإهانات بحقّ أصالة نصري التي حملت في عبق صوتها وعلى مدار السنوات أغنيات رافقتنا فيها فعشقنا أدائها وإحساسها إلى جانب جمهورها العريض ومن المعيب أن ننكر لها ذلك وتصدير أكاذيب تؤكد أن الجمهور لم يكن يحبّها من الأساس.

عفواً سلاف اليوم وبهذا التصريح فقدت مصداقيتك التي كان الجميع يحسدك عليها، وعليك إعادة حساباتك وإخراج أصالة منها فالإهانة حين توجّه للكبار تردّ ووحدك لن تستطيعي صدّ ملايين الردّود إن كان المقياس موقع فيسبوك فقط فماذا لو تعدّاه إلى الساحات الأخرى؟

Loading...
إلى الأعلى