أخبار عاجلة
صابر الرباعي يعاني من تقصير روتانا ومطالب بفسخ تعاقده مع الشركة

صابر الرباعي يعاني من تقصير روتانا ومطالب بفسخ تعاقده مع الشركة

منذ أشهر أعلن أمير الطرب العربي صابر الرباعي أن ألبومه الجديد الذي كان يستعدّ لإطلاقه في الأسواق العربية سيكون الأخير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تولت إنتاج وتوزيع أعماله خلال السنوات الماضية إن لم يحصل تجديد. وقد كان جمهور الرباعي يطلب منه مراراً وتكراراً فسخ تعاقده مع الشركة والإنتقال إلى شركة أخرى أو إلى الإنتاج الخاص نظراً للتقصير الكبير في حقّه، حيث دامت هذه المطالب لسنوات طويلة قد تصل للفترة التي أطلق فيها ألبوم “واحشني جداً”.

لاحقنا في موقع بتجرد الموضوع، وتابعنا إطلاق ألبوم الرباعي “أجمل مختصر” الذي صدر منذ أسابيع قليلة والحملة الإعلانية التي رافقته إن كان في لبنان، مصر، دبي أو غيرها من الدّول وكان واضحاً للجمهور أن أغلب الصور التي ملأت الطرقات طبع عليها شعار شركة المولى، الخاصة بمدير أعماله السيّد علي المولى وتضمّ إبنيه سمير ووسام ومجموعة من الفنانين الآخرين.

saberin1

نكتب هذه السطور اليوم لأننا من محبّي الفنّ الراقي الذي يقدّمه صابر الرباعي ولأن واجبنا نقل مطالب الجمهور الذي لم يرضى يوماً على هذا التقصير الغير لائق بنجم بحجم أمير الطرب العربي الذي يعتبر إضافة لأي شركة ينضمّ إليها وروتانا واحدة منها.

بناءً على ذلك نطلب من روتانا أن تعيد النظر في حساباتها فتقصير بحقّ أحد أبرز نجومها وأقدمهم لا يدلّ إلاّ على تراجع مخيف للشركة لا يضرّ بالرباعي وجمهوره وحسب لا بل بكيانها آملين أن تصحّح الاخطاء في أسرع وقت ممكن أو أن يستمرّ الرباعي بمفرده بعيداً عن الشعار الأخضر.

Loading...
إلى الأعلى