وائل جسار: أنا الأكثر نجوميّة في مصر، أغلب الفنانات نجمات بأجسادهنّ، ميريام فارس مُستفزّة وهيفاء وهبي أسطورة

وائل جسار: أنا الأكثر نجوميّة في مصر، أغلب الفنانات نجمات بأجسادهنّ، ميريام فارس مُستفزّة وهيفاء وهبي أسطورة

حلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفاً على برنامج “الحُكم” الذي تقدّمه الإعلامية المتألّقة وفاء الكيلاني عبر شاشة الـmbc. وقد طرحت وفاء مجموعة كبيرة من الأسئلة على جسار، فأجاب عنها الجمهور، وعُرضت النسب، وقد كانت البداية حول تأخّره في الفنّ، حيث أكّد أنّ هناك أشخاص يسعون الى إلغاء إسمه عن الحفلات والمهرجانات، وإعبر نفسه النجم الأوّل عربيّاً، نظراً لحبّ الجمهور له. وفي لبنان أكّد أنّه ينافس نجوم الصفّ الأوّل ولا ينقصه شيء. وعن صفحته على موقع التواصل الإجتماعي Facebook التي تخطّت الثمانية ملايين معجب، أكّد أن هذا الرقم حقيقي وأنه لا يشتري المتابعين، وهذه كانت النسبة الأعلى لدى تصويت الجمهور. كما تحدث أيضاً عن تقديمه أغنيات باللهجة المصرية مؤكداً أن هذا لا يعني أنه ليس لبنانياً.

أمّا عن إنتقاده لغنائه أناشيد دينية وتواجده في أماكن تمسح فيها المشروبات الروحية والكحول، أكّد أنّه لا يشرب أبداً هذا النوع من المشروبات، وعن إقتراب المعجبات منه، ذكر جسار أنه لا يستطيع أن يصدّهم، وهذا لا يتعلّق بالأناشيد الدينية. أمّا عن سبب غنائه لهذه الأناشيد، إعتبر الجمهور أنّه قد دفع له لتقديم هذا الألبوم، لكن جسار أكّد أن السبب الرئيسي هو محبّته للرسول صلى الله و عليه وسلم والسبب الثاني لكسب جماهرية أكبر.

wael wafa2

وتحدّث جسار عن شائعة طلاقه من زوجته وقام بنفيها نفياً قاطعاً. أمّا عن سبب غنائه لمصر أكّد أن ذلك يعود لمحبه لهذا البلد وتطابق ردّه مع تصويت الجمهور. وفي سؤال أي ألبوم أطفال كن الأنجح بين ألبوم وائل جسار، هيفاء وهبي ونانسي عجرم، ذكر جسار أن الدعم لألبومات نانسي وهيفاء كان  أكبر وأقوى، وهذا ما ظهر من خلال تصويت الجمهور حيث كانت النسبة الأعلى لألبوم نانسي.

كما وردّ جسار على تصريحات الموسيقار ملحم بركات، وقال: “أنا أرفض أن يقال عني غير لبناني، نحن شعب عربي واحد” وتابع جسار: “ملحم بركات فشل بالأغنية المصرية ويغار من نجاحي” كما ورفض جسار السخرية من عائلته بكلمة جزّار. وإعتبر وائل أنّ النجمة اللبنانية ميريام فرس مستفزّة بفيديو كليباتها “فهي تملك صوت جميل ولا تحتاج للإستعراض الزائد”، وغنّى لها أغنية “كيفك إنت”، كما وإعتبر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أسطورة مميّزة وتعرف كيف تختار خطواتها، وغنّى مقطع صغير من أغنيتها “رجب”، وإستبعد فكرة الديو بينهما. وأكّد جسّار وبكل ثقة أن نجوميّته في مصر تفوّقت على كاظم الساهر، راغب علامة وعاصي الحلاني. وإعتبر أن لفنانات بشكل عام يقومون بالغناء بأجسادهنّ، وقال أن من يملك موهبة لا يقدّم تنازلات. كما وذكر أنّه مع غناء شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم اللّهجة المصرية لأن ذلك سيسمح لها  بالوصول إلى جماهيريّة أكبر. وعن فضل شاكر، إعتبر أنه بعد إصدار الحكم يستطبع أن يتحدّث بهذا الموضوع، كما وقدّم أغنية “يا غايب” لتلبية رغبة الجمهور الذي أعطى هذه الأغنية النسبة الأعلى. وختم جسار الحلقة بأغنيته “مشيت خلاص” بإحساس عالي ورومانسية.

Loading...
إلى الأعلى