أخبار عاجلة
بالصور: الجمهور أعطى كلمته وكاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب إلى المواجهة النهائية

بالصور: الجمهور أعطى كلمته وكاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب إلى المواجهة النهائية

إنطلقت الحلقة الخامسة وما قبل النهائية من العروض المباشرة في برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يُعرض على قناة الـmbc والlbci ، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية إيمي صياح، وتشاركهما الـV-Reporter ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، بميدلي جمع مجموعة من الأغنيات الجميلة قدّمها المشتركين فأشعلوا المسرح حماساً.

وتنافس الحكام الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب، بموهبتين فقط في هذه الحلقة، حيث غادرت إحداهنّ وإنتقلت الأخرى الى الحلقة النهائية، ليتنافس أربع مشتركين فيها.

inn

وإنطلقت العروض مع فريق عاصي، حيث إفتتحت هالة القصير بأغنية “ليالي الأنس” فأعادت مجد أسمهان بأداء ملفت، كما وقدّم عدنان بريسم موال “عين بعين”، فأطرب الجمهور بإحساس، ما دفع بالحلاني الى إعتلاء المسرح وتقبيله، مثنياً على أداءه وموهبته. وبعد إنتهاء عروض المشتركين، قدّم عاصي أغنية “يا ميمة” مع أعضاء فريقه، فأشعل المسرح وحماس الجمهور. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، أجمع العالم العربي على موهبة هالة التي نالت أعلى نسبة تصويت، وبالتالي إنتقلت الى النهائيات.

v1

وإنتقلت المنافسة بعدها الى فريق كاظم، حيث إفتتحت خولة المجاهد العروض بأغنية “Wrecking Ball” فقدّمها بطريقة رائعة، حيث قال الساهر أنّها أفضل من مايلي سايريس صاحبة الأغنية، في تأديتها. أمّا ستار سعد قدّم لكل أم عربية أغنية “يا أمّي” بإحساس وحنيّة عالية. وبعد إنتهاء عروض المشتركين، قدّم الساهر أغنية “يا كذاب” التي قام بتأليفها كاظم مؤخراً، وشاركه بأدائها أعضاء فريقه. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، أجمع العالم العربي على موهبة ستار الذي نال أعلى نسبة تصويت، وبالتالي إنتقل الى النهائيات.

v2

وإنتقلت المنافسة بعدها الى فريق شيرين، حيث إفتتحت وهم العروض بأغنية “ست الحبايب” فقدّمها بطريقة مدهشة، حيث أبكت شيرين تأثّراً بشدّة، حيث عايدت جميع أمّهات العالم العربي.  وبدوره Nile قدّم أغنية “Ordinary People” بتميّز وحرفيّة عالية. وبعد إنتهاء عروض المشتركين، قدّمت شيرين أغنية “ومين إختار” من ألبومها الخير “أنا كتير”، وشاركها بأدائها أعضاء فريقها حيث أشعلوا الأجواء على المسرح. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، أجمع العالم العربي على موهبة ستار الذي نال أعلى نسبة تصويت، وبالتالي إنتقل الى النهائيات.

v33

والختام كان مع فريق صابر حيث إفتتح سيمور جلال العروض مع الفولكلور السوري فقدّمها بطريقة رائعة، حيث عبّر الرباعي عن إعجابه الشديد بأدائه. أمّا محمد الفارس قدّم أغنية “مالي شغل بالسوق” بإحساس وحنيّة عالية. وبعد إنتهاء عروض المشتركين، قدّم الرباعي أغنية جديدة من ألبومه “أجمل مختصر” على المسرح، وشاركه بأدائها أعضاء فريقه. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، أجمع العالم العربي على موهبة سيمور الذي نال أعلى نسبة تصويت، وبالتالي إنتقل الى النهائيات.

4

ومع هذه النتائج، يكون قد إنتقل كلّ من هالة القصير – فريق عاصي، وهم – فريق شيرين، سيمور جلال – فريق صابر، وستار سعد – فريق كاظم الى حلقة النهائيات التي سيحلّ النجم العالمي ريكي مارتن ضيف عليها. كما وأود أن أشير على أناقة الجميلة إيميه صياح التي خطفت الأنظار بإطلالتها الليلة وحبست الأنفاس باللون الأزرق الذي أثنى عليه أعضاء لجنة التحكيم والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

inae

Loading...
إلى الأعلى