أخبار عاجلة
كوليت الحلاني: عاصي لم يكن يحجب العائلة عن الإعلام والأمومة أعمق من الإنجاب وحسب

كوليت الحلاني: عاصي لم يكن يحجب العائلة عن الإعلام والأمومة أعمق من الإنجاب وحسب

حلّت السيدة كوليت بولس الحلاني ضيفة على برنامج “بخصوص هالشي” مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، في حلقة مميّزة وإستثنائية من وحي أجواء عيد الأم>

وتحدّثت كوليت عموماً عن عائلاتها، أولادها، وزوجها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، حيث أكّدت أنّها عندما قرّرت أن تتزوّجته، وهبت نفسها لعائلتها، حيث أكّدت أنها وعاصي يعملان على تربية أولادهما على محبة “الله الواحد”، فهي تقول “إله واحد” وعاصي يقول “لا إله إلا الله”.

وأكّدت كوليت أن عاصي لم يكن يحجب العائلة عن الإعلام ولكن هي وأولادها كانوا يرفضوا الظهور إعلامياً بصفة فنية، كما وأن ظهور إبنته ماريتا في الحفلات والنشاطات يكون هدفها إنساني، فتكون هي الداعمة الأكبر لها.

كما وعايدت جميع الأمهات وأمهات الشهداء ووالدة عاصي في السماء وقالت لها أن عاصي مشتاق إليها، وقالت: “صعبة إختار أم مكاني وأنا أمثّل كل أم. وأكتر أم أكرّمها هي الأم التي فقدت زوجها في عمر صغير” وأضافت: ليست كل من أنجبت أم، فللأمومة معنى أعمق. وتعليقاً على تعنيف المرأة، قالت كوليت: “الحق أولاً على المرأة المعنّفة لأنها تسكت ومن ثم الحق على أهلها”

أمّا عن رأيها ببرامج الهواة، حيث يشارك زوجها عاصي في برنامج “أحلى صوت”، قالت كوليت: “كل برنامج أخذ لجنة على قياسه، “The Voice” برنامج قوي ولنجة التحكيم فيه قويّة مثله”.

لسماع المقابلة كاملة 
k

Loading...
إلى الأعلى