أخبار عاجلة
نانسي عجرم تطلق “ما تيجي هنا”، تشعل الإثارة والإبداع والعمل نهضة في عالم الفيديو كليب

نانسي عجرم تطلق “ما تيجي هنا”، تشعل الإثارة والإبداع والعمل نهضة في عالم الفيديو كليب

بعد طول إنتظار وهيستيريا جماهيرية تويترية فريدة من نوعها شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي كافة من قبل الملايين من عشاق نجمة الجماهير أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الحدث “ما تيجي هنا”، حيث جلس العجارم في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم أمام شاشاتهم وتابعوا العمل الذي أضاف من الإبداع والرقي جرعات إلى مسيرة نانسي الفنية الحافلة بالنجاحات الغير مسبوقة أولاً وعالم الأغنيات المصورة ثانياً.

nancymain1

وتجسّد النجمة نانسي عجرم في هذا الفيديو كليب دور بائعة بطيخ يلقى القبض عليها بعد حادث تقع خلال كمية من فاكهة البطيخ في الشارع وتتسبب بزحمة، وسط أجواء مميّزة غلبت عليها خفّة ظلها وروح الإثارة التي إتسمت بالرقي فخطفت الأنفاس بجمالها وقدراتها التي لا يختلف عليها إثنين وأثبتت مرّة جديدة أنها رمزٌ للتجدّد والإبداع وعنوان عريض للفن العربي في العالم.

nancy ma tegy hena

ومع هذا العمل الذي أقل ما يقال عنه أنه إبداع من الطراز الرفيع وقّعه المخرج اللبناني جو بو عيد تشهد الساحة الفنية نهضة جديدة في عالم الفيديو كليب، وينذر عن نجاح كبير سيحققه خلال الأيام الفليلة المقبلة حيث أنه من المتوقع أن يحتلّ المراكز الأولى ويحطّم أرقام قياسية من ناحية المشادات.

نفيد بالذكر أن أغنية “ما تيجي هنا” التي إحتلت المرتبة الأولى عبر تطبيق iTunes العالمي ومختلف الإذاعات العربية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع طارق مدكور.

من أسرة موقع بتجرد نبارك لـ نانسي هذا العمل الرائع الذي خلقت من خلاله مساراً جديداً قلبت به الموازين وغيّرت معالم التألق المتعارف عنه.

Loading...
إلى الأعلى