أخبار عاجلة
مقابلة خاصة بالفيديو: سيرين عبد النور ما رأيته ظلم بلا حدود والكبير يأكل الصغير

مقابلة خاصة بالفيديو: سيرين عبد النور ما رأيته ظلم بلا حدود والكبير يأكل الصغير

تحقق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور نجاح كبير من خلال برنامجها “سيرين بلا حدود” الذي يعرض تفاصيل حياتها اليومية ضمن إطار تلفزيون الواقع حيث تبحث في العديد من القضايا الإنسانية التي يهملها الكيان السياسي في أغلب الأحيان. وقبيل عرض العمل عقدت سيرين مؤتمر صحفي خاص تحدّثت فيه عن هذه التجربة الفريدة وردّت على أسئلة أهل الإعلام والصحافة، كما وكان لها نشاط خاص حيث وقّعت على عريضة تحمي المرأة من العنف الأسري وسط حشود من المواطنين الذين توافدوا من كافة المناطق لمساندتها. كاميرا بتجرد رافقت سيرين في الحدثين وكان لها هذا اللقاء القصير الذي تحدّثت فيه عن البرنامج وهذه الخطوة المفصلية في حياتها …

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أهلا وسهلا بك عبر كاميرا موقع بتجرد.

ميرسي إيلي كتير مبسوطة فيك

نحن اليوم تحت شعار “بلا حدود” كما هو نجاحك بلا حدود، الى أيّ مدى سنخرج فوق الحدود في هذا البرنامج الذي سيعرض تفاصيل الحياة الدقيقة؟

أنا أعتقد أنه كان يجب تسمية البرنامج  “ظُلم بلا حدود”، لأنني رأيت كميّة ظلم وقساوة كبيرة، وتفاجأت كيف أن هناك أشخاص يعيشون برفاهية وأنا واحدة منهم، في حين أن هناك أشخاص يعيشون بظلم وتعب حيث تسأل نفسك كيف يمكنني أن أساعدهم، وعندها ترى اليدين مكبلّتين لأن المساعدة ليست فقط ماديّة، ويا ليتها كانت مادية فقط. فأصبحنا في عالم الكبير يأكل الصغير للأسف.

cyrine3

إلى أيّ مدى أنت سعيدة بهذا الإقبال الكبير من الناس الذين لبّوا دعوتك للوقوف في وجه العنف ضد المرأة؟

أنا طبعاً سعيدة جداً لأنني كنت أوّل من وقّع على هذه العريضة، ويجب أن يكون كلّ شخص وقّع سعيد بموقفه فهو قد شارك في تغيير قرار، من خلال هذه العريضة التي تطالب بوضع قانون عربيّ يحمي المرأة من العنف، لأنها ليس مجبرة على تحمل غياب قانون يحميها.

cyrine3

إعداد وتصوير فوتوغرافي: آندرو صادق

Loading...
إلى الأعلى