أخبار عاجلة
عمرو دياب يستنجد بعاصي وعساف للوقوف أمام نجاح تامر حسني في الخارج

عمرو دياب يستنجد بعاصي وعساف للوقوف أمام نجاح تامر حسني في الخارج

يبدو أن الفنان عمرو دياب وبعد تراجع نجوميته تدريجياً خلال السنوات الماضية في مصر وإنعدامها في الدول العربية والعالم لم يصل إلى مرحلة يقتنع فيها أن الساحة الفنية لم تعد تليق به وخاصةً بوجود نجم مصر والعالم العربي الأول تامر حسني الذي يعتبر اليوم ونظراً لجماهيريته الكبيرة نجم جيل كامل.

فإلى جانب سلسلة التقليد التي شنّها خلال الفترة الماضية وفشل في الظهور مجدداً من خلالها بدأ عمرو دياب بالبحث عن أساليب جديدة في محاولة أخرى لإعادة إسمه إلى دول نسيته تماماً ومنها الولايات المتحدة الأمريكية التي تشغل الحفلات فيها كل النجوم للقاء الجاليات العربية. وبعد النجاح الساحق الذي حققه نجم العرب العالمي تامر حسني في جولته خلال فبراير الماضي والحضور الجماهير الغير مسبوق في كافة حفلاته من عرب وأجانب في مختلف الولايات المتحدة يحاول عمرو دياب جاهداً إقناع المتعهدين بإقامة حفلات له هناك. ولأنه أصبح مستحيلاً عليه إنجاح أي حفل بمفرده يحاول الوصول مع بعض المنظمين إلى إتفاق مع نجوم آخرين لجذب الجمهور إلى السهرات ومنهم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ونجم برنامج أراب آيدول محمد عساف.

يقول الكبير اللبناني منصور الرحباني: “إذا أردت أن تبقى في الصورة فعليك أن تعلم متى تخرج منها” وقد يكون عمرو دياب بحاجة إلى من يعرض عليه هذا القول وغيره من أحاديث العظماء لأنه وفي موقعه اليوم من الصعب منافسة الكبار على الساحة رغم أن عمره يفوقهم بعشرات السنوات، فما حققوه في ١٠ أعوام لن يستطيع الوصول إليه ولا حتى في نصف قرن.

Loading...
إلى الأعلى