أخبار عاجلة
الحاجة عفاف شعيب تحب نانسي، أحلام، هيفاء، أنغام وشيرين وشهادات حياتها مع نيشان

الحاجة عفاف شعيب تحب نانسي، أحلام، هيفاء، أنغام وشيرين وشهادات حياتها مع نيشان

إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية القديرة الحاجة عفاف شعيب في حلقة جديدة من برنامج “أنا والعسل”. إنطلقت الحلقة بإستذكار الأدوار التي قامت بها الحاجة بصدق والتي أثرّت في الكثير من الناس ولا تزال مطبوعة في بالهم حتّى اليوم. كما وأشاد نيشان بصوت عفاف شعيب الذي يملك دمعة في وتره وطلب منها دعاء رمضاني وأدّته بكل رقي وإيمان. عن مواصفات شهرزاد التي تنطبق عليها، الأنوثة إعتبرت أنه لم يخطر على بالها يوماً إظهار أنوثتها، حتى بأدوارها وملابسها كانت حذرة، ووضعت لنفسها واحد على عشرة.

على الجمال، وضعت لنفسها خمسة على عشرة وإعتبرت أنه أيضاً لم يكن يهمها الجمال، فكان هدفها التركيز على شخصيتها. على الثقافة، صرحّت أنها تحاول قدر المستطاع تثقيف نفسها، وإعتبرت أن الشخص المثقّف لا يجب أن يقول عن نفسه أنه مثقّف، بل من خلال الحديث معه سيظهر هذا الشيئ. وعلى عشرة وضع لها نيشان تسعة. على الذكاء، إعتبرت أنها تستطيع معرفة من يحبّها ومن لا يحبّها، كما ورفضت أن تكون داعية لأنها لا تستطيع أن تحفظ القرآن كلّه، ووضعت لنفسها سبعة على عشرة، وذكرت أنه حصل سوء تفاهم مع الممثل حسن يوسف التي رشحّت إسمه ليلعب دور في مسلسل، وعادت ورأت إسمها في الأخير وإكتشفت أنّ حسن وراء هذا الأمر. على شرّ لا بد منه، وضعت واحد على عشرة لنفسها وإعتبرت أنها أكثر إنسانة مسالمة وليس هناك أي شر بداخلها.

afaf2

صرحّت شعيب أنها تاثّرت بحلقة يسرا عندما سمعت عن المرض لديها، كما وأشادت بشخصية بسمة وهبة القوية والتي ذكّرتها بأمهّا التي عانت من نفس المرض لفترة طويلة، كما وذكرت أن حرقة قلبها على أمّها هي نفسها لأخيها، وروت قصة أخيها الذي توفي في الأردن وهي كانت تتوقعة وفاته، فدمعت عيناها تأثراً فغيّر نيشان الموضوع فوراً. كما وذكرت أنها تتسائل عن السبب الذي يدفع بعض الفنانات لخلع الحجاب.

ووجّهت تحية تقدير وإعجاب لفريق سيسي، وأكدّت أنها ليست ضد ثورة يناير لكن بعد ثلاثين يوليو تغّير الوضع، وعن رسالتها للإخوان المسلمين قالت أنها إعتبرت وصولهم الى السلطة سوف يؤدي الى تحسين ولكن بعد سنة شهدت مصر الكثير من الخلافات والمشاكل بين الطوائف، وتمنّت أن يتم العفو عن الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وذكرت أنها لم تعد على إتصّال بالممثلات الزميلات ونكرت أن تكون هي أو أي ممثلة أخرى تحجّبت مقابل مبلغ مالي.

وعن الذين يلفتونها من فنانين اليوم ذكرت، غادة عادل، ياسمين عبد العزيز وغيرهم. وصرحّت أنها تحب نانسي عجرم وطيبتها، وتحب أحلام وجبروتها، وتحب هيفاء وهبي ولونها الخاص الذي يرسم البسمة على وجوه الناس، كما وأكدّت أنها تحب أنغام وشيرين عبد الوهاب من مصر. وتحدّثت عن الرؤية التي جعلتها تتراجع عن قيام العملية في صدرها. وروت عفاف كيف وضعت الحجاب وحدث زلزال بعدها بثلاثة أيّام، فقالت لها شادية ممازحة “مبروك يا عفاف حجابك زلزل مصر”.

 afaf1

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

تم الإتصال بالموسيقار الكبير المصري حلمي بكر ضيف حلقة الغد.

عن تعاونها مع المخرج محمد سامي, إنتقدته أنه عصبيّ ولكنه بارع في عمله وإعتبرت غادة عبد الرازق مظلومة.

عن مراقبة هاتفها الخاص في أيام حسني مبارك, إستغربت عفاف الأمر وإعتبرت أنها لم تبوح بأي شيئ خطأ.

عن محاولت الهجوم على الكنيسة في ثورة خمس وعشرين يناير قالت أنها إتصلت بالجيش فكان حاضراً فوراً لحماية الكنيسة.

عن أصالة, صرحّت أنه ليس هناك أيّ علاقة بينهم وعندما طلبت من طارق بأن تقوم أصالة بحفلة خيرية في مصر شعرت أنه لم يرحّب بالفكرة.

Loading...
إلى الأعلى