أخبار عاجلة
راغب علامة السبّاق.. أول فنان عربي يدخل عالم Metaverse و NFT

راغب علامة السبّاق.. أول فنان عربي يدخل عالم Metaverse و NFT

متابعة بتجــرد: يسعى السوبر ستار راغب علامة لمواكبة التطوّر في مجال التكنولوجيا الفنيّة يكون دائمًا السباق في هذا المجال، وقد فاجأ محبيه وجمهوره بدخوله عالم Metaverse و NFT ليصبح أول فنان عربي على الإطلاق يدخل هذا العالم.

وأعلن راغب علامة عن دخوله عالم Metaverse و NFT من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلًا: “لأنني دائماً بمسيرتي الفنيّة أواكب التطوّر وأتماشى مع كلّ المُستجدّات في عالم المستقبل ومتطلبات العصر، ترقّبوا مني أعمالاً فنيّة تُحاكي الواقع الافتراضي في ثورة الـ Metaverse و NFT بعالم التكنولوجيا الفنيّة“.

و سيتم تحويل راغب علامة إلى Avatar وهي شخصية افتراضية خاصة به سيتم تداولها كـ NFT وتتألف من تصاميم مختلفة حيث بإمكان الجمهور شرائها وستبقى مسجلة باسمه في العالم الافتراضي.

وأصبح العالم الإفتراضي Metaverse و NFT يفرض وجوده في حياة الناس والمشاهير بدأوا بدخول هذا العالم الذي هو عبارة عن رموز غير قابلة للاستبدال وهي منتجات رقمية مرفقة بشهادة تثبت أصالتها باستخدام تقنية Blockchain التي تقوم عليها العملات الرقمية.

وعالم Metaverse هو واقع افتراضي رقمي يمكّن المستخدمين من التفاعل مع بعضهم ضمن بيئة ثلاثية الابعاد.

على صعيد آخر، يستمر راغب علامة بحصد المزيد من الملايين بأغنيته الجديدة “تعاليلي” التي حققت أكثر من ١١ مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط على صدورها عبر قناته في موقع “يوتيوب”. وأغنية “تعاليلي” هي من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد الزعيم، وتوزيع توما، والكليب من إخراج زياد خوري.

إلى الأعلى