أخبار عاجلة
تفاصيل عودة دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية

تفاصيل عودة دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية

متابعة بتجــرد: قررت الفنانة دنيا سمير غانم استئناف نشاطها الفني، بعد غياب لفترة طويلة بعد وفاة والديها: النجمين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم، لتستأنف نشاطها الفني، مجدداً، من خلال مسرحية تحمل عنوان “روحي أنا”.

وكشف مؤلفا المسرحية: كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، أن العمل الذي ستعود من خلاله دنيا سمير غانم سيكون استعراضياً كوميدياً، ومعها عدد من الأبطال، أبرزهم علي ربيع، وبيومي فؤاد وشيماء سيف.

وأضافا أنهما انتهيا من تأليف المسرحية، لكن لم يتم عمل بروفات مع أبطال العمل حتى الوقت الحالي، مؤكدين أن صناع المسرحية يعملون على تحضير الأغنيات الخاصة بالعرض المسرحي، وأن المسرحية من إخراج أوتاكا.

ويأتي تعاون دنيا سمير غانم وعلي ربيع في المسرحية، بعد 7 سنوات من تحقيقهما نجاحاً كبيراً في مسلسل “لهفة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2015.

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم كانت قررت أن تعود من خلال فيلم “تسليم أهالي”، الذي كان حدد موعد عرضه في موسم عيد الأضحى 2022، قبل أن تقرر الشركة المنتجة تأجيله.

وفيلم “تسليم أهالي” يعد أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، وتخوض به المنافسات السينمائية للمرة الأولى، منذ أن بدأت مشوارها الفني.

ولم تعلن الجهة المنتجة للفيلم عن الموعد النهائي لعرضه، وتركت الموعد لأجل غير مسمى.

فيلم “تسليم أهالي” بطولة: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: محمد ممدوح، ودلال عبدالعزيز، ولوسى، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، من إنتاج شركتي “سينرجي” و”روزناما”، ويتناول العمل قصة زوجين، ويحلم الزوج الذي يعمل بمهنة طبيب بشري بالهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

إلى الأعلى