أخبار عاجلة
أفراد العائلة المالكة يهنئون ابنة الأمير هاري وميغان ماركل في عيد ميلادها الأول

أفراد العائلة المالكة يهنئون ابنة الأمير هاري وميغان ماركل في عيد ميلادها الأول

متابعة بتجــرد: أرسل أفراد العائلة المالكة أطيب التهاني في يوم ميلاد ليليبت- ابنة دوق ودوقة ساسكس- وهي تبلغ من العمر عامها الأول.

وكما جرت العادة في هذه المناسبات، قادت الملكة “إليزابيث” أفراد عائلتها في تقديم تهنئة يوم الميلاد، حيث نشر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي تهنئتها في رسالة جاء فيها: ” أتمنى لليليبت أول يوم ميلاد سعيد”.

وتبعها تقديم التهاني باقي أفراد العائلة بمن فيهم أمير ويلز، دوقة كورنوال، ودوق ودوقة كامبريدج، حيث انتقلوا جميعاً إلى تويتر للاحتفال بيوم ميلاد “ليليبت” الأول. جاء في تهنئة أمير ويلز ودوقة كورنوال: “نتمنى لليليبت يوم ميلاد سعيد جداً اليوم”، بينما جاء في حساب دوق ودوقة كامبريدج: “نتمنى يوم ميلاد سعيد جداً لليليبت، اليوم”.

تم لم شمل دوق ودوقة ساسكس مع عائلة الأمير “هاري” علناً لأول مرة منذ عامين يوم الجمعة في حفل قداس الشكر لليوبيل البلاتيني للملكة “إليزابيث”، حيث سافر الزوجان من أمريكا مع الأطفال “آرتشي” و”ليليبت” لحضور احتفالات الأربعة أيام لليوبيل البلاتيني.

يجمع اسم ابنة الأمير “هاري” و”ميغان ماركل” بين اسم الملكة “إليزابيث” والأميرة “ديانا” الراحلة كنوع وإشارة لتكريمهما. وقد تم استخدام اسم “ليليبت” لأول مرة كلقب للملكة عندما كانت الأميرة “إليزابيث” آنذاك مجرد طفلة صغيرة وغير قادرة على نطق اسمها بشكل صحيح. كان جدها، الملك “جورج الخامس”، يسميها بمودة “ليليبيت” مقلداً محاولاتها الخاصة لقول “إليزابيث”. وقد اتصل هذا اللقب بها وأصبحت “ليليبت” لعائلتها منذ ذلك الحين. “ليليبت” البالغة من العمر عام واحد، والمعروفة باسم “ليلي”، تحمل الاسم الأوسط “ديانا”، والذي تم اختياره تخليداً لذكرى جدتها الراحلة. ويأتي هذا مع استمرار احتفالات اليوبيل البلاتيني يوم السبت، حيث سيقدم السير “إلتون جون” و”دوران دوران” في Party At The Palace في اليوم الثالث.

إلى الأعلى