أخبار عاجلة
كلمة على خاتم جوني ديب تثير الفضول.. ماذا يقصد بها؟

كلمة على خاتم جوني ديب تثير الفضول.. ماذا يقصد بها؟

متابعة بتجــرد: لاتزال جلسات الاستماع، التي تعقدها إحدى محاكم ولاية فيرجينيا، للبت في قضية التشهير، بين النجم العالمي جوني ديب، وطليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، تحظى باهتمامٍ بالغٍ، وينتبه الجمهور فيها إلى أبسط التفاصيل. 

ومن بين تلك التفاصيل التي لفتت الانتباه، قيام الممثل البالغ من العمر 58 عامًا، بارتداء خاتمٍ فضّي سميك، وذلك في أحدث ظهور له بمعركته القانونية المستمرة. 

ويبدو أن نجم “قراصنة الكاريبي” أراد إيصال رسالةٍ ما، من خلال ذلك الخاتم، حسب تحليلات المتابعين، إذ كُتبت عليه كلمة “Truth” (الحقيقة)، وقد نسق ذلك الخاتم مع بدلةٍ رمادية اللون. 

ويقاضي ديب هيرد (36 عاماً)، بتهمة التشهير، بعد أن ألمحت الأخيرة إلى أن علاقتهما كانت سيئة، في مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست عام 2018. 

وجادل الفريق القانوني لديب هيئة المحكمة بأن مزاعم هيرد قد أثرت في حياته المهنية، وسمعته، ما يمنعه ​​من الحصول على فرص مربحة في التمثيل، بما في ذلك دوره في “Pirates of the Caribbean 6″، بينما تؤكد هيرد أن مزاعمها صحيحة، حيث اتهمت ديب بضربها والتهديد بقتلها أثناء علاقتهما. 

وكان أصدقاء الطرفين قد حضروا إلى المحكمة، خلال الأسابيع الماضية، من أجل الإدلاء بشهاداتهم حول مزاعم هيرد، وما إذا كانت قد تعرضت بالفعل للضرب والعنف. 

وكان علماء الطاقة، ومحللو لغة الجسد، قد قالوا رأيهم في ما يحدث في المحكمة، كاشفين عما تقوله حركات وانفعالات وتعبيرات وجه هيرد وديب، إذ أكد البعض أن ديب ظهر بصورة رصينة ومدروسة، كما ظهر صادقًا، عندما تناول ادعاءات هيرد، مشيراً إلى أنّ هناك الكثير من الحقيقة في ما يقوله الممثل الأميركي. 

أما بالنسبة لهيرد، فقال أحد الحسابات المعنية بتحليل لغة الجسد، إنّها ظهرت بصورة غير صادقة وخادعة، بسبب قلة التواصل البصري مع من حولها، كما أن هيرد كانت تستخدم بشكل متكرر لغة جسد دفاعية، مثل الطريقة العدوانية التي خدشت بها كتفها. بالإضافة إلى أنها كانت تتلعثم بالكلام، وهذا يعني أنّ الممثلة لديها إجابات محددة في رأسها للأسئلة، لكنّها في كثير من الأحيان تنسى ما كانت تحفظه.

إلى الأعلى