معين شريف يغنّي لـ شيرين أبو عاقلة.. “قاومت ونلت الشهادة”

معين شريف يغنّي لـ شيرين أبو عاقلة.. “قاومت ونلت الشهادة”

متابعة بتجــرد: حيّا النجم اللبناني معين شريف في مبادرة شخصية منه روح الشهيدة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة التي سقطت بغدر وحقد رصاص العدو الإسرائيلي أثناء تغطيتها الميدانية للأحداث في مخيم جنين، من خلال تخصيصها بأغنية مصوّرة تحمل اسمها “شيرين” من كلمات الشاعر كمال قبيسي وألحان أحمد بركات وتوزيع زاهر ديب مكس ماستر مصطفى عبد الرضا، مونتاج وتعديل ألوان عبد الرحمن الخطيب.

وأدّى شريف الأغنية التي قدمها على طريقة الفيديو كليب وثّق فيه لقطات من الجنازة المهيبة لشيرين مع لقطات أخرى لها أثناء تأديتها عملها الإعلامي، بأداء أكثر من رائع بصوته القوي وبإحساسه العالي فحرّك المشاعر ورثى بنت القدس العربية، موجّهاً التحية في الوقت عينه إلى فلسطين الأبية وأهلها المقاومين كما ورد في كلمات الأغنية على النحو الآتي:

“رح تبقي يا شيرين بقلوب الملايين صوتك حق بوجّ الغدر وظلم المحتلين راح تبقي يا شيرين بقلوب الملايين الشهادة ما بتعني موتك، بدو يبقى عالي صوتك، وينادي فلسطين وينادي فلسطين. يا بنت القدس العربية لفّوك بعلم وكوفيّة، يا صرخة حق وحرية، عاشت فيها سنين، بالأوقات الصعبة المرة، صوتك ما سكت ولا مرة، خلقتي حرة وعشتي حرة، وما حنيتي لجبين..

قاومت ونلتي الشهادة، وشرّفتي يا حرة بلادي يا ذل وعار الأعادي لغدروكي بجنين، الشهادة ما بتعني موتك، وبدو يبقى عالي صوتك، وينادي فلسطين، فلسطين… يا بنت القدس العربية، لفوّك بعلم وكوفيّة، يا صرخة حق وحرية عاشت فينا سنين”.

ونشر معين هذه الأغنية الوطنية المكتملة العناصر صوتاً ولحناً وكلمات وأداء عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 95 ألف مشاهدة عبر “يوتيوب”، ونالت الاصداء الإيجابية وعلامات الإعجاب من قبل المتابعين الذين تفاعلوا مع شريف مثنين على أدائه الرائع وطلبوا الرحمة لشيرين والاقتصاص من المجرمين.

إلى الأعلى