أخبار عاجلة
وفاة الممثل الأمريكي فريد وارد

وفاة الممثل الأمريكي فريد وارد

متابعة بتجــرد: فارق الممثل الأمريكي فريد وارد الحياة عن عمر يناهز الـ79 عاماً، بحسب بيان صدر عن مكتب وكالة أعماله، إلا أن وكيل أعماله رون هوفمان لم يكشف عن سبب أو مكان الوفاة؛ بناءً على رغبة أسرة الراحل.

وورد في البيان ما يلي: “نعلن ببالغ الأسى وفاة الممثل فريد وارد، الذي وافته المنية يوم الأحد، الموافق 8 مايو/ آيار من عام 2022، عن عمر يناهز 79 عاماً”.

وقال هوفمان إن آخر أمنيات النجم كانت أن يتبرع معجبوه قدر ما يستطيعون وأنه قضى السنوات الأخيرة من حياته في الرسم.

وفي هذا السياق، قال هوفمان في حديث له لصحيفة نيويورك بوست : “كانت رغبة فريد وارد أن يتم تقديم أي تكريم في شكل تبرعات لمركز الاعتلال الدماغي المزمن في جامعة بوسطن”.

فريد وارد هو منتج أفلام وعارض وممثل أمريكي، ولد في 30 ديسمبر 1942 في سان دييغو في الولايات المتحدة، وقدم فريد وارد خلال مشواره المهني، الذي بدأه منذ السبعينيات، أكثر من 90 عملاً، وحصد الكثير من الجوائز كان أهمها “غولدن غلوب”.

واشتهر الراحل فريد وارد بلعب دور جوس جريسوم في فيلم The Right Stuff عام 1983 مع سام شيبارد.

وعمل فريد وارد على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الصحافة والإعلام، ولكن ما يعرف عنه أنه تزوج 3 مرات، وكانت زوجته الأولى كارلا إيفون ستيوارت، التي تزوجها عام 1965 وانفصل عنها في عام 1966.

وبعد ذلك تزوج سيلفيا وارد، التي أنجب منها ابنه الموسيقي دجانغو، ولم يعرف في أي عام انفصل عنها.

وفي 1995، تزوج من ماري فرانس بويسيل، التي تقدمت بطلب للطلاق في عام 2013، لكنهما تمكنا من تخطي الخلافات قبل وقوع الطلاق، ونجحا في إكمال حياتهما الزوجية معاً.

إلى الأعلى