أخبار عاجلة
الأمير ويليام​ يثير ضجّة بسبب ما فعله مع صحافية في BBC

الأمير ويليام​ يثير ضجّة بسبب ما فعله مع صحافية في BBC

متابعة بتجــرد: تمكّن الأمير ويليام من خلال عفويته ومبادرته الإنسانية المميّزة أن يكون حديث الصحافة البريطانية ومحط اهتمام الجمهور الذي يتابع نشاطاته الملكية ويتداول صوره على السوشيال ميديا بحب واهتمام.

وتداولت الصحف البريطانية صورة للأمير خلال تواجده مع الصحافية في BBC ​ديبورا جيمس​ التي تعاني من سرطان الأمعاء، وهو ما تأثر به الأمير فسارع الى التواصل معها وزيارتها في منزلها لدعمها ومنحها لقباً فخرياً بسبب المعركة التي قادتها مع المرض.

ونشرت جيمس صورة من زيارة الأمير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث ظهر في الصورة وهو يتبادل الحديث مع عائلتها ويجلس براحة من دون تكلّف أو انزعاج، وعلّقت قائلةً: “يا لها من زيارة ستبقى ذكرى لمدى الحياة! ما هذا الشرف الكبير، أن يكون الأمير ويليام في منزل عائلتي، مع شامبانيا للاحتفال بمنحي لقب (سيدة)”.

وأضافت: “لست متأكدة من أن الحياة يمكن أن تصبح أكثر سوريالية. إنما سعيدة. نرحّب بك لتناول الشاي في أي وقت!”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع مبادرة الأمير وتأثره بالحملة التي أطلقتها السيدة وحرصه على دعمها ومدّها بالقوة والثقة لمواصلة كفاحها ضد السرطان من خلال زبارتها والوقوف بجانبها، وأثنى القسم الأكبر من المتابعين على عفوية الدوق والحرية التي يتعامل بها مع الناس في كل المناسبات.

إلى الأعلى