أخبار عاجلة
يسرا.. “عادل إمام سبب نجوميتي”

يسرا.. “عادل إمام سبب نجوميتي”

متابعة بتجــرد: وجهت الفنانة يسرا، رسالة للنجم عادل إمام بمناسبة احتفاله بيوم ميلاده ال 82، الذي وافق أمس الثلاثاء، أكدت فيه أن أفضل أعمالها الفنية كانت من بطولة النجم الملقب ب”الزعيم” ووصفته بالمثقف “غير العادي” وأحد أهم أسباب نجوميتها.

وأضافت يسرا، خلال اتصال هاتفي لبرنامج “مساء dmc”، مع الإعلامى رامى رضوان عبر قناة “dmc” إن عادل إمام مؤسسة فنية وفكرية وهو قادر على أن يضحك الجمهور وقادر على أن يجعلهم يبكون، مضيفة: “أنا حضنت جمهورى المصرى والعربى من خلال عادل إمام وفنه”.

وأوضحت يسرا أن عادل إمام كان السبب فى نجومية الكثير من الفنانين، موضحة: “كان سبب فى نجومية ناس كتير وأنا أول واحدة، وأنا اشتغلت معاه 17 فيلما من أهم أفلامي.

تابعت مؤكدة إن الزعيم عادل إمام، يعد مؤسسة فنية وفكرية ومثقف ثقافة غير عادية، ويتمتع بذكاء خارق للعادة، كما أنه يمكن أن يضحك الجمهور وقادر على أن يجعلهم يبكون، وتابعت: أنا حضنت جمهورى المصرى والعربى من خلال عادل إمام وفنه.

وواصلت يسرا مؤكدة أن عادل إمام سبب نجومية الكثير، ويعد أسطورة حقيقية وفنية وهو إنسان عظيم، وأضافت: وصاحب صاحبه ويقف ويدعم الجميع وبه العديد من الصفات التي يصعب أن تجدها في إنسان غيره.

أشارت يسرا، إلى أن عادل إمام أصر خلال فيلم “رسالة إلى الوالى”، على أن أشاركه العمل رغم أننى أصبت بجلطة في الأحبال الصوتية، وسافرت للخارج من أجل العلاج، وتابعت:” مكنش ينفع أتكلم خالص، ورغم ده هو خلص تصوير الفيلم، وقال محدش هيعمل الدور غير يسرا، وبالفعل أنا لما رجعت عملته”.

وأرسلت يسرا، رسالة إلى عادل إمام في يوم ميلاده، قالت فيها:كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا اللى وحشنى ضخكك وتمثيلك..وأنا زعلانة لأنى وحشنى الضحك معاك.

إلى الأعلى