بالصور: المنافسة تشتدّ بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

بالصور: المنافسة تشتدّ بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

إفتتح المشتركون الـ 16 الحلقة الثالثة من العروض المباشرة من برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يُعرض على قناة الـmbc والlbci ، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية إيمي صياح، وتشاركهما الـV-Reporter ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، وذلك من خلال ميدلي مميّز جمعوا من خلاله أجمل الأغنيات، وقد عبّر بعدها المدربّون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، وإبنة النيل شيرين عبد الوهاب عن صعوعبة الإختيار في هذه المرحلة.

1

وقد إنطلقت المنافسة مع فريق عاصي، حيث قدّمت أوّلاً هالة القصير أغنية “إسمعوني” بصوت حلبي رائع فوقف لها الحلاني من شدّة تأثّره، أمّا عدنان بريسم فقدّم موال عراقي “واحشني موت”، ولقّبه عاصي بملك الإحساس، أمّا الظهور الثالث فكلن لغازي الأمير، حيث قدّم أغنية “يابا يابا لع” فأشعل المسرح وتراقص المدربّون، فإستطاع أن يعيد أمجاد الراحل وديع الصافي. أمّا المشتركة الأخيرة في فريف عاصي فكانت ريم مهرات التي قدّمت أغنية “والله ما يسوى” بإحساس عالي وقد إختار الجمهور عدنان بريسم ليكمل المشوار في فريق عاصي، أمّا الحلاني فإختار هالة القصير وغازي الأمير فإستبعد ريم مهرات من المنافسة.

a1

وإنتقلت المنافسة الى فريق شيرين، حيث كان العرض الأوّل لوهم التي قدّمت أغنية “آه يا دنيا” بأداء رائع ومميّز، أمّا العرض الثاني كان لنيل الذي قدّم أغنية “I’m Yours” مع العزف على الغيتار. وكان الظهور الثالث لـ كرار صلاح الذي قدّم أغنية “أبيك”، لكن شيرين أنّه كان أفضل في التمارين. والمشترك الرابع والأخير في فريق شيرين كان خالد الخياط الذي قدّم أغنية “يا بنت السلطان” فتوجّها به الى مدرّبته. وبعد تصويت الجمهور الكثيف، أجمع الجمهور على موهبة Nile ففاز بأعلى نسبة تصويت، أمّا شيرين فقد إختارت كلّ من وهم وكرار وإستبعدت خالد.

s1

وإنتقلت العروض الى فريق صابر الرباعي، فكان المشترم الأوّل سامر السعيد الذي قدّم أغنية “جرح الماضي” بإحساس عالي ورومانسية وائل جسار. أمّا المشتركة الثانية كان مروى ناجي التي قدّمت أغنية “يا ورد مين يشتريك” فأطربت الحضور بأداء رائع. أمّا الظهور الثلث كان لـ محمد الفارس الذي قدّم أغنية “مروا على الحلوين” وموال عراقي جديد هزّ  به المسرح. أمّا المشترك الأخير في فريق صابر كان سيمور جلال الذي قدّم أغنية “إختلفنا” لفنان العرب محمد عبده. وقد أنقذ الجمهور سيمور، فيما إختار صابر مروى ومحمد.

s11

ومسك الختام كان مع القيصر، حيث إحتتحت المشتركة خولة المجاهد العروض بأداء أغنية “Something got a hold on me” بطريقة محترفة ومدهشة قأشعلت المسرح، أمّا المشترك الثاني في فريق كاظم فكان ستار سعد الذي قدّم أغنية “عيون حراقة” بطريقة مميّزة، والمشترك الثالث كان أحمد حسين الذي قدّم أغنية “يا عسل” للرباعي فأشعل الأجواء. والمشترك الرابع والأخير في فريق كاظم وهذه الحلقة كام عمّار خطّاب الذي قدّم أغنية “أنت عمري” بصوت طربيّ رائع. وبعد تصويت الجمهور الكثيف، أجمع الجمهور على موهبة خولة المجاهد التي إسستحقّت التصويت، أمّا القيصر فقد إختار عمّار وستّار.

k

Loading...
إلى الأعلى