أخبار عاجلة
رغم خلافه مع نقابة الموسيقيين.. حسن شاكوش يطرح أغنية جديدة مع عمر كمال

رغم خلافه مع نقابة الموسيقيين.. حسن شاكوش يطرح أغنية جديدة مع عمر كمال

متابعة بتجــرد: أعلن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، طرح أغنية جديدة تحمل اسم “غود مورنينغ بيبي”، وهي ديو يجمعه بمطرب المهرجانات عمر كمال.

ورغم إيقافه إلى أجل غير مسمى من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، فقد نشر بوستر الأغنية عبر “إنستغرام”، وكتب تعليقاً: “الآن على قناتي عبر “يوتيوب”.. غود مورنينغ بيبي”.

وكان شاكوش قد تحدث عبر برنامج “كلام الناس” على “إم بي سي مصر”، عن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، وقال إن النقابة اتخذت قراراً بإيقافه لأجل غير مسمى بسبب أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، فيما قررت إيقاف الأخير شهراً واحداً.

وأضاف أن البحراوي كانت نيته وقت الخلاف ليست سليمة من ناحيته، مشيراً إلى أن فرقته كانت تسبّه بالأم والأب عبر رسائل على صفحاته الخاصة، لذلك قرر مهاجمته على المسرح، ولم يفكر حينها إلا في أخذ حقه من الأخير، مضيفاً: “أخطأنا واعتذرنا، ماذا نفعل؟ هل يتم ذبحنا؟”.

وانفعل بشدة على الهواء خلال الحلقة، بعدما وصفت الإعلامية ياسمين عز، مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي ظهر معه في اللقاء ذاته، بأنه تلقائي وعلى طبيعته، ليقاطعها حسن شاكوش قائلاً: “تلقائي مثلي على فكرة ولا يحضر الكلام”.

ما قاله دفع المذيعة إلى إحراجه قائلة: “إنت يا حسن سوسة لست سهلاً”، ليرد عليها منفعلاً: “هل تعرفينني؟ ثم إنني ناجح وأحب أن أفكر وأحضّر لعملي بدقة”.

إلى الأعلى