أخبار عاجلة
يُعرض في عيد الفطر.. أحمد السقا يروّج لفيلم “العنكبوت”

يُعرض في عيد الفطر.. أحمد السقا يروّج لفيلم “العنكبوت”

متابعة بتجــرد: روّج الفنان أحمد السقا، لفيلمه الجديد “العنكبوت”، المُقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، إذ نشر عبر “فايسبوك”، الإعلان الدعائي له، وعلّق عليه قائلاً: “فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض”.

وتدور أحداث الفيلم في قالب من الحركة والرومانسية، وهي النوعية التي يُفضّلها الفنان المصري، ويغلب على العمل طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه الذي يجسده ظافر العابدين.

ويظهر السقا وهو يرتدي قناعاً فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم وشماً على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير، وفي بداية الفيديو الذي تصل مدته إلى 30 ثانية، تظهر لقطة من الجو لأحد الجسور المعلقة، ولشخص ملثم يقف في نقطة مرتفعة أعلى الجسر، إضافة إلى لقطات خاطفة من داخل السجن، ولقطة أخرى لعنكبوت، قبل أن يقوم بقفزة خطيرة.

وللمرة الأولى تظهر الفنانة منى زكي وهي تتحدث باللغة الكورية خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية، وتعلمت الجمل التي نطقتها من خلال الاستعانة بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، وشيماء سيف.

إلى الأعلى