أخبار عاجلة
هاني رمزي عن ظهوره كضيف شرف في العائدون.. “اندهشت”

هاني رمزي عن ظهوره كضيف شرف في العائدون.. “اندهشت”

متابعة بتجــرد: كشف الممثل المصري هاني رمزي عن شعوره بالقلق والرهبة عندما عرض عليه المشاركة كضيف شرف في حلقات مسلسل “العائدون”، مع أمير كرارة وأمينة خليل الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقال “رمزي” في تصريحات صحفية: “عندما عرض عليَّ سيناريو (العائدون) للظهور فيه كضيف شرف في عدد من الحلقات، اندهشت لأن الدور تراجيدي ووجدت أن هناك إجماعاً على ترشيحي لهذا الدور، إذ أنني أقدّم أدواراً تراجيدية وكلاسيكية في إطار التمثيل والتدريب في الأكاديمية، لكن العودة للتراجيدي على الشاشة كان مقلقاً بالنسبة لي، واستمر هذا القلق إلى أن تم عرض المسلسل وما أزاله ردود الأفعال الطيبة من الجمهور، وقد يؤثر ذلك في اختياراتي الفنية بعد ذلك”.

وقال أضاف: “إنه سعيد بهذا العمل، لأنه مكتوب بشكل احترافي وجميع عناصره مكتملة، كما أنه عمل وطني يكشف حقائق كثيرة متمنيًا أن يكون مؤثراً، ويترك بصمة لدى المشاهدين”.

وتحدث هاني رمزي عن ملامح فيلمه الكوميدي “شقاوة أونلاين” المقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الفطر، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن، فقال: “الفيلم يتناول قضية مهمة جداً نعيشها حالياً، وهي الـ”سوشيال ميديا”، ويرصد مدى تأثيرها علينا وعلى أفكارنا وآرائنا وشخصياتنا وسلوكنا، حتى أصبحنا تابعين لها بشكل مطلق في حياتنا اليومية، حيث ستتم مناقشة جميع هذه المخاوف بشكل كوميدي غير تقليدي”.

وأوضح رمزي أن الفيلم لا يستهدف الجمهور المصري أو العربي فحسب، بل سيكون موجهاً للجمهور في كل أنحاء العالم، خصوصاً أن هذه القضية باتت تشغل الكوكب بأسره. وأضاف رمزي أنه يجسد في الفيلم دور شاب يدعى “عمر” يعمل في مجال الدعاية والإعلان، وهو متخصص في الـ”سوشيال ميديا” ويحب فتاة من طرف واحد، وبعدها تتوالى الأحداث بأسلوب كوميدي وعفوي.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي الدرامية، كان مسلسل “القاتل الذي أحبني”، والذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية وشاركه البطولة فيه “سهير رمزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة”. والعمل من تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين، وقدم من خلاله شخصية معتز، وهو رسام مغمور، يحدث له حادث ما تنقلب حياته رأس على قلب، ويواجه العديد من العقبات والألغاز.

إلى الأعلى