أخبار عاجلة
بالفيديو والبراهين: النجم تامر حسني ينتصر على فارس كرم ومنظمي حفلته

بالفيديو والبراهين: النجم تامر حسني ينتصر على فارس كرم ومنظمي حفلته

نشرت بعض الأطراف خبر مفاده أن المغني فارس كرم تفوّق على النجم العربي تامر حسني في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ذكرت أنهما قد قاما بإحياء حفلين في ديترويت في نفس اللّيلة وفي أماكن متقاربة وأن كرم جمع جمهور أكبر. إلاّ أن هذا الخبر لم يرفق ببراهين أو ادلّة تثبت للجمهور ذلك.

إستغربنا الخبر لأن المقارنة بين تامر حسني وفارس لا تجوز، فتامر نجم جيل بحيله ويتمتّع بقاعدة جماهيرية ضخمة جدّاً في كافة أنحاء الوطن العربي والعالم ونجاحاته تخطت حدود الشرق الأوسط إلى كل أرجاء الأرض، فتحققنا من الموضوع خلال الساعات الماضية ووصلنا من الولايات المتحدة الأمريكية فيديوهات خاصة من حفل تامر وفارس، فظهر واضحاً أن سهرة فارس كانت شبه فارغة من الجمهور رغم أن البطاقات لم تتخطى الـ 40 دولار أمريكي.

أما فيديو حفل النجم تامر حسني أظهر الصالة التي إقتظّت بالساهرين الذين إحتشدوا حوله من كل أطراف المسرح للإقتراب منه في سهرة وصفها المتعهدين بالخيالية حيث فاق الحضور فيها من جمهور عربي وأجنبي كل التوقعات وذلك رغم أن سعر البطاقات بدأ من 200 دولار أمريكي.

ولأننا في موقع بتجرد نلاحق الحقيقة إلى عقر دارها، لإيصالها لكم بمصداقية، عرضنا لكم اليوم فيديوهات من الحفلتين فإنكشفت الحقائق بالوثائق والبراهين، وظهر واضحاً من نجح حفله ومن فشل، من حرق الأسواق الأمريكية وقلب الموازين المتعارف عنها في الحفلات ومن أخفق، وذلك رغم تشديدنا على ان المقارنة لا تجوز بين نجم عربي وعالمي لقّبته كبار شخصيات العالم بأسطورة القرن وآخر محلّي.

فيديو آخر من حفل تامر حسني في ديترويت:

Loading...
إلى الأعلى