أخبار عاجلة
أميتاب باتشان يعود لجمهوره بفيلم Runaway 34.. مستوحى من أحداث حقيقية

أميتاب باتشان يعود لجمهوره بفيلم Runaway 34.. مستوحى من أحداث حقيقية

متابعة بتجــرد: شارك النجم أميتاب باتشان الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، الإعلان التشويقي لفيلمه Runaway 34 مع أجاي ديفجن وراكول بريت سينغ.

المقطع التشويقي الذي تبلغ مدته 47 ثانية، يُصور “أجاي” و”راكول” كطيارين يواجهان إضطراب غير متوقع، وينتهي المقطع بقول “باتشان”: “قانون الجاذبية: الشيء الذي يرتفع، ينزل بنفس الوتيرة”.

يعطي الإعلان التشويقي أيضاً للجمهور لمحة عن شخصية “باتشان” الذي يبدو أنه المحقق في حادث الطيران.

الإعلان التشويقي للفيلم كشف عنه الممثل “سلمان خان”، على الرغم من عدم مشاركته فيه، حيث شاركه وكتب: “ليس لدي أي فيلم جاهز لذلك طلبت من أخي أجاي ديفجن تقديمه في العيد. دعونا نحتفل ونشاهد Runway 34 في هذا العيد”.

أيضاً شارك “ديفجن” الفيديو التشويقي للفيلم على Twitter وغرّد قائلاً: “الحقيقة مخفية على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. الآن جرب المقطع الدعائي من Runway 34”.

Runway 34 ، الذي كان بعنوان MayDay سابقاً، مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يستند إلى قصة رحلة جيت إيرويز الدوحة-كوتشي لعام 2015 والتي نجت بصعوبة بعد مواجهة الاضطرابات بسبب عدم وضوح الرؤية. تم تمويل الفيلم بشكل مشترك من قبل شركة Ajay Devgn Ffilms والعديد من جهات الإنتاج الأخرى.

أيضاً يمثل Runway 34 عودة “أجاي ديفجن” كمخرج بعد ما يقرب من 6 سنوات. قبل ذلك، كان قد أخرج Shivaay عام 2016 وU Me Aur Hum لعام 2008.

فيلم Runway 34 القادم يشارك فيه كلٌ من أميتاب باتشان مع راكول بريت سينغ وأجاي ديفجن في دور البطولة وبومان إيراني. يعرض هذا الفيلم أيضاً اليوتيوبر أجي نجار المعروف باسم كاريميناتي.

إلى الأعلى