أخبار عاجلة
خلافات تشارليز ثيرون وتوم هاردي تتصدر الصحف الأجنبية.. أسرار تكشف لأوّل مرّة

خلافات تشارليز ثيرون وتوم هاردي تتصدر الصحف الأجنبية.. أسرار تكشف لأوّل مرّة

متابعة بتجــرد: كشفت تقارير فنية أن العلاقة بين بطلة الفيلم الأسترالي “ماكس المجنون.. طريق الغضب”، الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون والممثل الإنجليزي توم هاردي يشوبها التوتر، حيث خاض النجمان الكثير من الشجارات في موقع التصوير.

ولعب هاردي دور “ماكس” في الجزء الرابع من الفيلم، بينما لعبت ثيرون دور اﻹمبراطورة فيوريوسا الملازمة للشرير إيمورتان، وقضى بطلا العمل وقتاً كبيراً في مشاهد الأكشن ضمن سباقات عبر الصحراء.

وبحسب التقارير، فقد أكد الفنيّون وطاقم العمل أن العلاقة بين الممثلين كانت بعيدة كل البعد عن وصفها بالجيدة خلال التصوير، حيث لاحظوا أن ثيرون لا تشعر بالراحة تجاه هاردي، بل أشارت إلى احتياجها للحماية منه، وأن الأمور تخرج منه عن السيطرة وأنها تفتقد الإحساس بالأمان.

وأوضحت الكاتبة ناتاشا هوبكنز- بحسب موقع “The Things” الكندي- أن أهم أسباب الخلاف التي أشعلت الأزمة أن ثيرون لم تكن ترغب في إضاعة الوقت في موقع التصوير لأنها كانت قد وضعت مولودها حديثًا في ذلك الوقت، بينما كان هاردي يتأخر كثيراً عن المواعيد، وهو ما كان يشعل الكثير من الخلافات بينهما بشكل مستمر.

وبالرغم من تلك الخلافات المُعلنة أمام الجميع، إلا أنه مع نهاية العمل، تمكنت ثيرون وهاردي من التعاون والتفاهم بشكل أفضل بعد قضاء الكثير من الوقت معاً في تصوير مشاهدهما وتخلصا من أي مشاعر بغيضة تجاه بعضهما.

إلى الأعلى