أخبار عاجلة
إليسا تحلّق عالمياً ونجاحها يثير جنون البعض

إليسا تحلّق عالمياً ونجاحها يثير جنون البعض

في خطوة لا تعتبر جديدة عليهم قام عشاق النجمة اللبنانية إليسا الذين يقدّرون بالملايين التي لا تعدّ ولا تحصى بإنشاء Trend عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حلّق عالمياً وحقق إنتشاراً واسعاً في غضون دقائق ليستمرّ لفترة لا يستهان بها، ويتفوّق على كافة العبارات الأخرى التي يتم تداولها في كافة أقطار العالم.

وقد رجّح البعض أن يكون هذا الـ Trend ردّ على إحداهنّ، إلاّ أننا وعبر موقع بتجرد لم نعتبره كذلك فإليسا نجمة عالمية من الطراز الرفيع يتابعها ملايين وألبوماتها تبيع بالملايين، حصدت وعن جدارة جوائز عالمية ومنها الـ World Music Awards لمرّات عديدة في حين أن بعضهن لم تستطعن الوصول إلى ذلك رغم كل محاولاتهنّ، وبين الفترة والأخرى يعبّر جمهورها العريض عن حبّه وعشقه وتقديره لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تعتبر من أقوى الأقوياء عليها نظراً لجماهيريتها الكبيرة.

وهذه هي النجومية الحقيقية المبنية على موهبة خرجت على العالم منذ سنوات من أعرق البرامج الفنية وقلبت الموازين لتغيّر معالم النجاح في الوطن العربي وتقلب الموازين بإنتشارها الغير مسبوق وكل ذلك بمحبّة الجمهور الكبيرة لها. أمّا من يرى عكس ذلك فهو شخص يعيش الفراغ بعينه وأعمى إلى درجة أنّ نجاح غيره وتفوقّه يفقده صوابه.

elissatrending

Loading...
إلى الأعلى