أخبار عاجلة
تامر حسني أحيا أضخم حفلات Texas وأكثرها حضوراً وشرّف الوطن العربي أجمع

تامر حسني أحيا أضخم حفلات Texas وأكثرها حضوراً وشرّف الوطن العربي أجمع

أحيا النجم العربي تامر حسني آخر حفل ضمن جولته الأمريكية الكندية التي جال فيها على مختلف الولايات المتحدة، وتحديداً في Texas بحضور جمهور عريض من محبّيه.

t4
وقد أكد المنظمين أن حفل تامر كان من أقوى الحفلات التي شهدتها الولاية منذ سنوات بعيدة حيث حضرها جمهور فاق كل التوقعات تنوع بين جاليات عربية حضرت من كافة المناطق ومجموعات أجنبية كبيرة من جنسيات مختلفة لإمضاء سهرة مميزة مع نجم توّجته أكبر مسارح العالم أسطورة للقرن.

t5
قدّم تامر مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل وهيستيريا جماهيرية وصلت أصداؤها إلى الوسائل الإعلامية العالمية وتناولتها أهم الصحف ونشرات الأخبار.

t3

وتعتبر هذه الحفلة مسك ختام جولة تامر الأمريكية لعام ٢٠١٤ وقد حطّم فيها أرقام قياسية من حيث الحضور والإقبال على شباك التذاكر حتى أن قسم كبير من الجمهور لم يتسنى له حجز مقاعد في عدّة حفلات فإنتقل مع نجم الجيل من ولاية لأخرى. والجدير بالذكر أن هذه الجولة شهدت توافد جمهور أجنبي عريض للفنان تامر حسني بشكل كبير جداً وهذا دليل أن ما زرعه خلال السنتين الماضيتين بغنائه وإتجاهه للعالمية يجني حصاده الآن.

t2
نفيد بالذكر أن تامر يعود إلى مصر حيث يستأنف تصوير مسلسله الرمضاني “فرق توقيت” المنتظر من قبل الملايين من عشاقه حول العالم يوم الثلاثاء في الرابع من شهر آذار/مارس الجاري.

t6

Loading...
إلى الأعلى