أخبار عاجلة
المتّهم عابد فهد: تعاطيت المسكنات، لم أخف من جمال هيفاء لأن سيرين عبد النور جميلة أيضاً، وبيني وبين إليسا إحترام متبادل

المتّهم عابد فهد: تعاطيت المسكنات، لم أخف من جمال هيفاء لأن سيرين عبد النور جميلة أيضاً، وبيني وبين إليسا إحترام متبادل

حلّ وحش الدراما العربية النجم عابد فهد، ضيفاً خاصاً على برنامج “المُتّهم” الذي يعرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال ويقدمّه رجا ناصر الدين ورودولف هلال. وإستهلّ عابد فهد حديثه، حيث نكر أن يكون قد إبتعد عن سوريا بسبب الأحداث، مؤكداً أنه كان إلى جانب الشعب السوري قبل الأحداث وبعدها، ويقيم  في مدينة دبي منذ سنة 2003 مع عائلته لكنه خلال سنتي 2011 و 2012 أي في عز الأحداث السورية كان موجوداً في بلده ويصور مسلسل “الولادة من الخاصرة” ما يؤكد عدم تخليه عن الدراما السورية. كما ونكر أن يكون قد قال عن أيّ صحافي أو إعلامي بأنه قليل الأدب، وأكّد عابد أن مسلسل “أسمهان”قد حقّق له شهرة كبيرة وإنتشار عربيّ، هذا وفضّل مسلسل “سنعود بعد قليل” على “لعبة الموت” لأنه يخاطب كلّ مواطن سوري. وأثنى على الشخصية التي طُبعت في عقول الناس وجعلت البعض يعتقد أنها شخصيته الحقيقية. ونفى أن يكون متكبّراً أو مغروراً، فقال: “أنا متواضع وإنسان طبيعي لكن ادواري طبعت هذه الصورة المتعالية”.

db

وعندما إتُّهم عابد بأنه أهمل جميع مسؤولياته ما بين سنة 1999 وسنة 2002، حيث كان يتغيب عن جلسات التصوير، قال أنه كان يمر بمرحلة إنتقالية صعبة وأنها أثّرت بشكل كبير على صحته النفسية مما أوصله إلى حالة إكتئاب شديد. وصرح فهد أن هذه المرحلة أرهقته فقد كان يتحضر للإرتباط الزوجي وإنتابه خوف كبير من الفشل المهني والعائلي إلى أن إضطر إلى الخضوع للعلاج عند طبيب مختص وأخذ الأدوية التي ساعدته على الإسترخاء والتركيز، وإنتهت هذه المرحلة الصعبة عندما أخرج نفسه من النفق المظلم وتحلى بالوعي الكافي ليقول لا للإكتئاب.

abe

وعن رفضه التمثيل أمام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم “حلاوة روح” نفى عابد أن يكون السبب جمالها الكبير، منوهاً على أن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كانت أيضاً جميلة ومثّل أمامها، مصرّحاً أن السبب الحقيقي يعود لحجم الدور الذي لم يكن يناسبه، فقال: “لم أجد مساحة كافية في الدور الذي عرض عليّ”، هذا وأكّد أنه إتّفق مع المنتج محمد السبكي على تأجيل الفكرة الى عمل آخر، قد يكون مع هيفاء أيضاً. وعن إتّهامه للدراما المصرية بالإحتكار، قال فهد: “لم أتهم الدراما المصرية بالإحتكار، وأحب التمثيل في لغتي ولهجتي لأني متمكن منها” وعن عدم تكريمه في مهرجان الإسكندرية بسبب تصريحه السياسيّ،إعتبر أن المهرجان مسيّس. وعند عرض صورته مع النجمة اللبنانية إليسا، علّق فهد قائلاً: “: بيني وبين إليسا احترام متبادل”، أمّا عن إختياره بين النجمة سيرين عبد النور والممثلة نادين الراسي ليقدّم دور جديد إلى جانبها، فضّل فهد إختيار النجمتين.

els23

ونفيد بالذكر أن ضيف حلقة الأسبوع المقبل سيكون ريّس الأغنية اللبنانية النجم ملحم زين الذي سيجيب على العديد من الإتهامات، منها تفكيره بالإعتزال.

Loading...
إلى الأعلى