أخبار عاجلة
سر حدث ليلة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري يخرج إلى العلن

سر حدث ليلة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري يخرج إلى العلن

متابعة بتجــرد: يبدو أن هناك الكثير من الأمور السرية التي لم تكشف بعد في علاقة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، مع الملكة اليزابيث الثانية، حيث قال المعلق الملكي نيل شون، إن الملكة كانت رقيقة في التعامل مع والدة ميغان ماركل، ليلة زفاف ميغان والأمير هاري.

وكشف نيل شون، عن سر حول تعامل الملكة اليزابيث، مع والدة ميغان ماركل، قائلاً إن الملكة قامت ببادرة كريمة بالعمل على انتقال والدة ميغان، “دوريا راغلاند” إلى فندق مميز عندما وصلت إلى المملكة المتحدة قبل زواج دوقة ساسكس من الأمير هاري.

وأكد المعلق الملكي “شون” أن خطوة الملكة كانت من أجل ضمان أن تكون والدة ميغان ماركل، في راحة كبيرة خلال الزفاف، لاسيما وأن والد ميغان “توماس ماركل”، قد سقط قبل حفل زفاف ميغان، التي اضطرت للسير في الممر مع الأمير تشارلز بدلاً من والدها.

وبين أنه ومن أجل تحسين الوضع حينها، اتصلت الملكة شخصياً بميغان ماركل ووالدتها عندما وصلت الاثنتان إلى المملكة المتحدة، متابعاً: “وجهت الملكة حديثها في المكالمة الشخصية بالترحيب بهما في المملكة المتحدة”.

وأوضح أن الغرض من المكالمة حينها كان السؤال عما إذا كانت “دوريا” أو ابنتها بحاجة إلى أي شيء، وتقديم مساعدتها قبل يوم الزفاف.

وأضاف أن هذا جاء في الوقت الذي كانت فيه الملكة مشغولة جداً، ولكنها أدركت أنها تريد أن ينظر إليها على أنها شخص جيد في التعامل مع ضيوفها والأشخاص المقربين منها.

وعقب قائلاً إنه ليس متأكداً من عدد الدقائق التي جرت فيها هذه المحادثة -ولكن يبدو أن كليهما تأثرتا  كثيراً- قاصداً (ميغان ودوريا) حيث شكرت كليهما الملكة نفسها بلطف.

وأردف قائلاً “اعتقدت أنه شيء لطيف حقاً أن تفكر الملكة في ذلك”، موضحاً أنه كان من الصعب على والدة ميغان ماركل أن تظهر في المملكة المتحدة في اليوم الكبير لابنتها، في ظل وجود وسائل الإعلام العالمية التي كانت تترقب الحدث.

إلى الأعلى