أخبار عاجلة
تسونامي إليــــسا يصعق الظروف السياسية للسنة الثانية على التوالي

تسونامي إليــــسا يصعق الظروف السياسية للسنة الثانية على التوالي

إذا كنت تُفكر أن تكتب عن مجمل مسيرتها وجماهيريتها مقدمه فسأبصم لك بالمئة بأن قلمك سيرتبك ان يجمع كلمه وسيكتفي فقط بأن ينحني امام عظمة نجاحاتها ….وإن كنت حديث المعرفة بها تحديداً منذ العام الماضي إلى اوائل هذا العام فقط لا غير فستقول لي بالأرقام الرسمية انها :
الاولى عــالمياً في “Talking about” على الفيس بوك.. عربياً هي الاكثر بحثاُ على محرك البحث الاشهر قوقل وصاحبة القناة الاعلى مشاهده و صاحبة الفيديو الكليب الاول والاكثر مشاهده على موقع اليوتيوب “اسعد واحده” والاكثر استماعا في yala.fm  والاولى على الفيس بوك و الاكثر متابعه على موقع تويتر لبنانياً والأقوى ترشحاً لنيل جائزة الموسيقى العالمية .
elissamainz
الحفلات والمهرجانات
للعام الثاني على التوالي أكدت حضورها في أعياد بيروت بعد إحيائها لواحدة من اجمل حفلات عيد الحب و بعد ان اضاءت سماء لبنان في حفل جماهيري غفير في ضهور شوير
هي من أشعلت مهرجان الدار البيضاء والجماهير توافدت إلى حفلها من كافة المقاطعات والمناطق ثم هتف لها جمهور تونس بأعلى صوته وأمضى سهرة وصفت بالمظاهرة الجماهيرية معها
وهي التي تألقت في حفل جزيرة ياس الإمارتية للفورملا وان  ثم ختمت العام بإشعال دبي وجمهور غفير إستقبل العام الجديد معها في أقوى حفلات راس السنه لتتألًق تألُق منقطع النظير صوتاً احساساً وحضوراً في أولى حفلات مهرجان هلا فبراير 2014.

elissamain2
الإطلالات والبرامج
هي من خطفت الاضواء من جميع المتواجدين في لجان التحكيم  في مختلف البرامج بحضورها العفوي والمحبب في حلقات برنامج  “ذا اكس فاكتور” لتعود بعدها وتحكم كعادتها بكل موضوعية وصدق في حلقة من  “ذا وينر از”
هي… محبوبة الجماهير التي اطلت في أجمل حلقات “محبوبي أنا” و كانت الامرأة التي امتلكت كل المقومات لتكون أسعد واحدة ولتسعد الكل من حولها في “حديث البلد” ثم لف إحساسها العالم في أمسية راقية ختمت به “ستار أكاديمي” لتكون ملكة متوّجة بمشاعر الحبّ ,العاطفة والرومانسيّة خطفت الأنفاس في نهائيات “DWTS ” و”صولا“ لتتلهف الانفُس وتزداد شغفاً لرؤيتها في حلقه مرتقبه من أولى حلقات استفتاح برنامج الأعلاميه الكبيره وفاءكيلاني ”الحكم“.
هذه كانت جوله  بسيطة عن ابرز العناوين من اصدق واهم المواقع المختلفة التي تحدثت عن إطلالاتها في الحفلات والبرامج مؤخراً لاسيما موقع “بتجرد” الفني.

elissamain
الجوائز والاستفتاءات
اما عن الجوائز فنجمة الجوائز العالمية كعادتها لا يليق بنجاحاتها إلاً التتويج من اهم المهرجانات واكثرها مصداقيه وكذلك اهم الاستفتاءات الشعبية… فحصلت عن عام ال 2013 :
جائزتين من “الموريكس دور” عن افضل مطربة لبنانية وأخرى عن افضل أغنية عربية “اسعد واحده” .
جائزه من مهرجان “بياف” عن مجمل مسيرتها الفنية.
المرشحة الاقوى لنيل جائزة “الميوزيك اوورد” للمرة الرابعة ضمن ستة فئات دفعة واحده .
للسنة الثالثة على التوالي نجمة العام بلا منازع في استفتاء “سيدتي” .
أفضل مطربة عربية  للعام وآخر عن افضل فيديو كليب “تعبت منك” في استفتاء “روتانا ” .
النجمة الاكثر أناقه في استفتاء مجلة “جمالك”.
حصولها على المرتبة 42 في قائمة أقوى 100 امرأة عربية  مجلة  “أرابيان بيزنس “.

elissamain
كما استطاعت مختلف اعمالها التي في سباق دائم ليست له نهاية مع الملايين احتلال صدارة المرتبة الاولى للعام 2013 في العديد من استفتاءات صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والمواقع الاخرى .
ومازال البومها “اسعد واحده” يغرد خارج السرب بعد اكثر من سنة ونصف على صدوره متمسكاً بالمراتب الأولى في مختلف مواقع الفيرجن الرسمية في الدول العربية.

elissamain

مشاريع جديدة خلال العام 2013-2014

عضو لجنة تحكيم في “ذا إكس فاكتور” , رئيسة تحرير مجلة “جمالك ” لشهر ديسمبر  ، انشاء صفحه خاصه لها على جوجل بلاس مؤخراً , ايضاَ تم اطلاق ابلكيشن جديد خاص بها بعد ابلكيشن  2011 .
هذا كان جرد شامل ومتسلسل لنجاحات إليسا  خلال 2013-2014 بعد  الجرد الذي صدر في يناير من السنة الماضية  في مقال ” اليسـا وجمهورها تحدّوا مصاعب الـ 2012 وجهاً لوجه فكسبوا الرهان بجداره”
لتثبت لنا إليسـا للسنة الثانية على التوالي خلال عُمر أزمة هذه الظروف السياسية الصعبة في عالمنا العربي انها اقوى من كل الظروف كأرزة لبنان الشامخة…. وانها الملجأ الذي نهرب اليه من صخب الحياة للعيش في زمن جميل تروي لنا بصوتها في لياليه الحالمة قصص العشاق ويحلًق بنا احساسها الى اعالي السماء وتسحرنا بجمالها ومُتعة حديثها الف ليلة وليلة من اجمل ليالي العمر.

كتابة: ريتال عبدالله | تصميم ونشر: ريهام النمير

Loading...
إلى الأعلى