أخبار عاجلة
نيكول سابا ضيفة شرف “نقل عام”.. دورها مفاجأة

نيكول سابا ضيفة شرف “نقل عام”.. دورها مفاجأة

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن استعدادها لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل “نقل عام” خلال الأيام المقبلة.

نيكول ستشارك كضيفة شرف في المسلسل، ولكن دورها سيمثل مفاجأة للجميع، ومن المقرر أن تجمعها المشاهد بنجم العمل محمود حميدة والفنان محمد محمود عبد العزيز.

وعبّرت نيكول سابا عن سعادتها لخوض هذه التجربة الجيددة، مشيرةً إلى أن سيناريو المسلسل أعجبها، وذكرت أنها ستؤدي شخصية جديدة تفاجئ من خلالها الجمهور في خط مختلف تمامًا عن ما قدمته من قبل.

مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهنا مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

إلى الأعلى