أخبار عاجلة
أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز هذه الأغنية في عيدها

أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز هذه الأغنية في عيدها

متابعة بتجــرد: فاجأ النجم المصري، أحمد العوضي، زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، بأغنية جديدة تحمل عنوان “بحبك”، تزامناً مع عيد ميلادها، حيث أقام لها العوضي حفلاً حضره عدد من نجوم الفن والمقربين.

وكشف عن الأغنية التي أهداها أحمد العوضي لزوجته وهي من كلماته، والمطرب عمر كمال غناها بصوته ليهديها العوضي إلى ياسمين عبد العزيز، حيث شارك المقطع عبر حسابه في “إنستغرام”، وسط تفاعل الثنائي مع الأغنية التي حملت الشكل الرومانسي.

تقول كلمات الأغنية: “بحبك إيه.. بحبك كلمة توصف إيه في إحساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة، وأجيب لك من النجوم 6، وفوقهم روحي وعنيا.. أنا لو عليا أخد من عمري واديلك، وأجيبلك قلبي دا هدية..”.

جاء احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، وسط حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، وأحمد رزق، وكريم السبكي، والمنتج تامر مرسي وزوجته، والمطرب الشعبي عمر كمال، وغيرهم.

وشارك عمر كمال صورة من عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز ،بمشاركة زوجها أحمد العوضي، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلاً: “عيد ميلاد وحش الكون القمر ياسمين عبدالعزيز”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تزوجت من الفنان أحمد العوضي، بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل “لآخر نفس”، الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وقدما معاً، مؤخراً، مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

إلى الأعلى