أخبار عاجلة
يارا تثني على بطولة كأس العرب: يا سلام على هذا الإبهار والرقي

يارا تثني على بطولة كأس العرب: يا سلام على هذا الإبهار والرقي

متابعة بتجــرد: بعد إسدال الستارة على مبارياتها النهائية عصر السبت في الثامن عشر من كانون الاول/ديسمبر، أشادت النجمة اللبنانية يارا بالتنظيم المبهر الذي تولته دولة قطر لبطولة كأس العرب وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث أثنت على التنظيم الراقي مغرّدة “يا سلام على هالتنظيم والإبهار والإهتمام والرُقي”.

وحصدت تغريدة يارا اعجاب المتابعين الذين تفاعلوا معها، وأثنوا على كلامها ومن بينهم ما كتبه أحد المتابعين: “بصراحة تحية لقطر انجاز تاريخي اثبت للعالم أجمع انهم عند حسن التنظيم ملاعب واحتفال فخر العرب قطر”.

على صعيد آخر، تستقبل يارا العام الجديد 2022 بحفل فني ضخم في دبي فيستيفال في 31 الجاري بمشاركة الشاب فضيل والفنان غي مانوكيان.

كما تواصل يارا طرح أغنيات ألبومها “اللبناني – المصري” الجديد “ميلت”، إذ يتألف الألبوم من ثماني أغنيات، منها ست أغنيات لبنانية اضافة الى أغنيتين مصريتين، من بينها “مليت”، أولى إصدارات هذا العمل والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل شهر. ثم أغنية “بعد هون” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة، وأغنية “السهرة هتحلو” المصرية بالإضافة إلى أغنية “غازلني زيادي” التي أصدرتها منذ أسبوع.

ويأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها يارا على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما أنها تعود من خلال الألبوم إلى الأغنيات اللبنانية والمصرية بعد إطلاق ألبومها الخليجي “غير الناس” في فبراير الماضي.

إلى الأعلى