أخبار عاجلة
ظافر العابدين يكشف عن أول حب في حياته.. إعجاب من طرف واحد

ظافر العابدين يكشف عن أول حب في حياته.. إعجاب من طرف واحد

متابعة بتجــرد: تحدث الفنان التونسي ظافر العابدين، عن أول قصة حب وقع فيها والتي كانت عبارة عن إعجاب من طرف واحد وذلك عندما كان في الثامنة من عمره عندما كان يدرس في المرحلة الابتدائية.

وقال ظافر العابدين، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إن أحد زملائه لاحظ نظراته لتلك الفتاة وأكد له أنه معجب بها، مبيناً أنه عاد إلى منزله ووجد نفسه يبكي لأنه في هذا العمر كان الموقف غريباً ومن الممكن ألا يستطيع التعامل في مثل هذا الموقف.

وأوضح ظافر العابدين، أنه كان خجولاً للغاية في تلك الفترة، مبيناً أنه كان يركز معها كثيراً، وأردف ظافر أن صديقه تسبب له في حالة إحراج.

وبين ظافر العابدين، أن أفضل ما يميز زوجته ويعجبه بها فقال: “الطيبة”، معقباً أنه لا يمانع في أن تدخل ابنته “ياسمين” مجال التمثيل وتابع أنه سيدعمها حال اختارت هذا المجال، مضيفاً: “سأدعمها في أي مجال تكون فيه سعيدة”، مبيناً أنها في عمر 11 عاماً حالياً.

ومضى ظافر العابدين، قائلاً أنه لا يمانع في الظهور على خشبة المسرح مجدداً بشرط أن يكون هناك نص جيد، إذ أضاف قائلاً إنه عمل في المسرح مرة واحدة بعد تخرجه مباشرة ومنذ ذلك الحين وهو لم يظهر على خشبة المسرح.

إلى الأعلى