أخبار عاجلة
تيم حسن بتفوق جديد.. “الهيبة – جبل” المسلسل الأكثر بحثاً على “غوغل” في سوريا

تيم حسن بتفوق جديد.. “الهيبة – جبل” المسلسل الأكثر بحثاً على “غوغل” في سوريا

متابعة بتجــرد: في نجاح جديد يحصده مسلسل “الهيبة – جبل” بطولة النجم السوري تيم حسن، احتلّ المسلسل المركز الثالث في قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في سوريا، والتي نشرها محرّك البحث “غوغل”.

القائمة ضمت أيضًا اسم نقيب الفنانين الراحل زهير رمضان الذي في المرتبة الرابعة، و”مسلسلات رمضان 2021″ في المرتبة الخامسة، وجاء اسم الفنان الراحل صباح فخري في المرتبة السابعة، و”إكسبو سوريا” في المركز العاشر.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الهيبة- جبل”، هو من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، والممثلة الكبيرة منى واصف، وهو من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي.

وتُستكمل في “الهيبة – جبل” وهو الجزء الخامس من سلسلة “الهيبة”، التطورات إثر فترة زمنية أمضاها “جبل شيخ الجبل” بين جدران السجن، إذ يعود على إثرها إلى الهيبة ليجدها تنعم بخيرات مشروع سد مائي شيّد على أرض شيخ الجبل، لكن صفاء المياه التي تتجمع في السد يعكّرها ظل رجل عائد من الماضي يحوّل السدّ الى أخطر منفذ تهريب، الأمر الذي يكتشفه “جبل” ويكتشف معه أن الهيبة ترزح تحت خطر وجودي يضعها أمام معركة حياة أو موت.

إلى الأعلى