أخبار عاجلة
كريم فهمي يهاجم الـ”سوشيال ميديا”: “عملت للرخيص قيمة”

كريم فهمي يهاجم الـ”سوشيال ميديا”: “عملت للرخيص قيمة”

متابعة بتجـــرد: شنّ الفنان كريم فهمي هجوماً حاداً على منصات التواصل الاجتماعي، لتسبّبها في إشهار أشخاص لا يستحقون، على حد وصفه، وكتب عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك” قائلاً: “السوشيال ميديا عملت من الكومبارسات أبطال والتريند عمل للزهيد قيمة وساوت الجعر بالمحترم وبقينا في عصر مرعب خلي الرمم من كل فصيل تتلم على بعض ويبانوا كتلة، وهما في الواقع قش متراكم مستخبي ورا شاشة بتحمي شخصيتهم المريضة المهزوزة وبتديها ثقة على قفا ميتين أبونا”.

وبمجرد طرح كريم لهذا المنشور، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مؤكدين صحة كلامه، حيث أيّده أحدهم بقوله: “في الجون والنعمة ولا القاضية ممكن”.

يُذكر أن آخر الأعمال التي قدّمها الفنان كريم فهمي، فيلم “ديدو” الذي شارك فيه الى جانب حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وهدى المفتي، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليفه، وإخراج عمرو صلاح.

أما على صعيد الدراما، فكان آخر أعمال كريم فهمي الفنية، مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي شارك في السباق الرمضاني لعام 2020، وظهر فيه الفنانون: ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وإسلام جمال، وإيمان السيد، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

إلى الأعلى