أخبار عاجلة
وليد الشامي من “إكسبو دبي”: الإمارات بلد اللا مستحيل وانتظروا ألبومي ليلة رأس السنة

وليد الشامي من “إكسبو دبي”: الإمارات بلد اللا مستحيل وانتظروا ألبومي ليلة رأس السنة

متابعة بتجــرد: تواصل سلسلة حفلات “سهرات إكسبو” التي تُقام على مسرح حديقة اليوبيل في “إكسبو 2020” نجاحها باستقطاب نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم، حيث أحيا الفنان وليد الشامي أول أمس، ليلة فنية لا تنسى، مقدِّماً وسط تفاعل جماهيري واسع، وصلة طربية من أبرز أغانيه العاطفية الشهيرة، التي نثرت بكلماتها معاني الحب والفرح، ضمن أجواء استثنائية خلّابة مفعمة بالطاقة والإيجابية.

تنوّع واختلاف

وعبّر الشامي عن سعادته بأن يكون جزءاً ولو بسيطاً من هذا الإنجاز العظيم والعالمي، وقال: “إكسبو 2020” فخر لنا جميعاً، فالإمارات ستظل سباقة لأنها بلد اللا مستحيل، ومشاركتي في حفلات “سهرات إكسبو” تُعد فرصة مهمة جداً بالنسبة لي، ولا سيما أن الحفل كان استثنائياً بكل المقاييس، خصوصاً أنني أغني في هذا الحدث الدولي الأبرز، وعبر مسرحه “اليوبيل” المجهّز بأحدث التقنيات الضوئية والصوتية، وأمام جمهور واسع من مختلف الجنسيات، فحقاً شكراً إكسبو على هذا التنوّع والاختلاف.

رأس السنة

وأشار الشامي إلى أن أكثر ما يميّز “إكسبو 2020” هي سلسلة حفلاته الفنية التي تقام كل شهر، ويشارك فيها نخبة من أبرز الموسيقيين والمغنيين والعازفين من مختلف أنحاء العالم، في تظاهرة فنية قليلاً ما تتكرّر، خصوصاً بعد توقّف إقامة الحفلات لفترة طويلة. وكشف أنه يحضِّر حالياً لتنفيذ “ميني ألبوم” جديد، يضم 4 أو 5 أغان، ومن المقرّر أن يطرحه ليلة رأس السنة من العام الجديد.

ذهب ذهب

وقدّم الشامي خلال حفله باقة من أبرز أغنياته متنوعة الألحان بين العراقي والخليجي والعربي، والتي واكبت مسيرته الفنية الطويلة، بينها “هلا هلا” و”ما انتظرتك” و”الهاتف يرن” و”أصلي” و”أحبه كلش”. ونزولاً عند رغبة الجمهور أدّى الشامي أغنيته العاطفية التي حقّقت انتشاراً كبيراً، وهي “ذهب ذهب” التي تفاعل معها الحضور وأخذ يردِّد كلماتها حتى نهايتها.

إلى الأعلى