أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تتلقى جرعة دعم قوية من هاني شاكر

شيرين عبد الوهاب تتلقى جرعة دعم قوية من هاني شاكر

متابعة بتجــرد: علّق نقيب الموسيقيين، الفنان المصري هاني شاكر على أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخيرة، معربًا عن دعمه لها شخصياً ودعم النقابة، وذلك في أول رد فعل له على الأزمة التي تواجهها شيرين بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وجاء منشور هاني شاكر بمثابة ردّ منه أيضًا على تصريح شيرين الأخير بعدما عبرت عن حزنها من عدم مساندة هاني شاكر لها في إحدى أزماتها السابقة.

ووجه هاني شاكر رسالة دعم ومساندة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة عائلية ونفسية وفنية بعد انفصالها عن حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس، فأكد هاني شاكر دعمه ومساندته لشيرين بإسمه واسم النقابة، كما رحب بعودتها لفنها.

وكتب هاني شاكر في رسالته لشيرين عبد الوهاب :”الفنانة الرائعة والأخت العزيزه شيرين سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصيه الصعبة”.

وأكد هاني شاكر دعمه الكبير للنجمة المصرية شيرين متابعًا في رسالته :”عودي يا شيرين بقوه وثقه فانت موهبه كبيره تفتقدها الساحه الغنائيه الان وكوني واثقه من دعمي لك انا شخصيا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت، عودا حميدا انشاء الله”.

ويعتبر منشور هاني شاكر التعليق الأول له على أزمتها الأخيرة، والذي لاقى تفاعلا ايجابيا من رواد السوشيال ميديا الذين اعتبروا أن دعمه لشيرين كان ضروريا في ظل الأزمة التي تعيشها الأخيرة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كشفت بتصريحات صحفية على هامش حفلها الأخير في دبي عن استعدادها لطرح أغنيات ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح الأغاني على طريقة السينجل، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها تودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021.

إلى الأعلى