أخبار عاجلة
فرقة BTS تحصد 4 جوائز في حفل الموسيقى الآسيوية 2021

فرقة BTS تحصد 4 جوائز في حفل الموسيقى الآسيوية 2021

متابعة بتجــرد: تمكن الفريق الكوري الجنوبي الشهير، الذي غزا القوائم الموسيقية حول العالم (BTS)، من حصد العديد من الجوائز خلال حفل “Mnet” للموسيقى الآسيوية لعام 2021.

كان الحفل، المعروف باسم “MAMA”، أكبر حدث لجوائز الموسيقى في المنطقة، وكان متاحاً للمشاهدة كبث تلفزيوني عالمي مباشر على موقع “يوتيوب”.

وحصد الفريق 9 جوائز، منها 4 كبرى؛ هي: “ألبوم العام، فنان العام، أغنية العام، وأيقونة العام في جميع أنحاء العالم”.

وألقى الفريق خطاباً خلال تسلم الجوائز؛ قال فيه: “لكل الذين مروا بأوقات عصيبة هذا العام، لمشاركة القوة والراحة، جربنا أشياء جديدة في صنع الموسيقى، وعملنا بجد حقاً”.

وتابع: “حصل الفريق على حب هائل هذا العام، وسوف نشارك هذا التكريم مع كل من عمل لتقديم موسيقى وعروض رائعة”.

وتمكن فريق “BTS” من حصد خمس جوائز من حفل “The Fact Music Awards”، الذي أقيم “أون لاين”، خلال شهر أكتوبر الماضي، من بينها جائزة “Daesang”، التي فازت بها الفرقة للمرة الرابعة على التوالي، والجوائز الخمس هي: “Grand Prize، Trophy Artist of the year، Trophy Most Voted Artist، Trophy U+ IDOL Live Popularity، Trophy Listener Choice”.

وكان هناك خطاب خاص من الفرقة حول فوزها للمرة الرابعة بجائزة “Daesang”، حيث قال RM: “نحن ممتنون لحصولنا على مثل هذه الجائزة الكبيرة.. لقد حققنا الكثير هذا العام، وفعلنا الكثير أيضاً، من حصولنا على المركز الأول على Billboard [Hot 100]، والأداء في Grammys، والذهاب إلى الأمم المتحدة، لكننا لم نكن قادرين على رؤية معجبينا”.

إلى الأعلى